تركيا.. المؤبد لـ 47 شخصا أدينوا بالضلوع في محاولة الانقلاب    المطر يكشف عن آثار لمدينة نمرود جنوب بابل    النزاهة: ضبط قروض ضخمة لفضائيين بمصرف أجنبي في بغداد    نموذج فلكي يحدد بداية شهر رمضان في أيار المقبل    خبر سعيد لكوكب الأرض    مشروع ايراني لانشاء مدينة لابحاث الخلايا الجذعية هي الاولى من نوعها في الشرق الاوسط    كيف تشكلت أقمار المريخ الغامضة؟    مفاوضات سرية وراءها مفاجآت... قائد عسكري عربي يزور البنتاغون    سر نشر القوات السودانية في حلايب... رد رسمي على "الحرب مع مصر"    زاخاروفا: العثور على مختبر كيميائي آخر للمسلحين في دوما وضبط 1.5 طن من المواد   

أخـبـار الـعــراق 


العبادي لوفد من البنك الدولي: العراق سيكون مثالاً مشعاً في المنطقة

المصدر: وكالة كل العراق [أين]

بحث رئيس الوزراء حيدر العبادي صباح اليوم مع وفد رفيع المستوى من البنك الدولي، التعاون المميز بين البنك الدولي والحكومة العراقية ودعمه لبرامجها الاصلاحية والتنموية، وبالأخص دعم مشروع الاسكان وتفعيل نتائج مؤتمر الكويت لاعمار العراق.

وأعرب العبادي بحسب بيان لمكتبه تلقت وكالة كل العراق [أين] نسخة منه "عن تقديره لثقة البنك الدولي بالحكومة العراقية وترحيبه بالوفد الذي يزور العراق في ظل التحول من مرحلة كسر داعش الى اعادة الاعمار في المناطق المحررة وجميع المحافظات".
وأكد "ضرورة التركيز على هدف توفير فرص العمل للشباب العراقي واصلاح النظام المصرفي" مشيرا الى ان "ما حصل في الكويت هو تظاهرة عالمية للتعبير عن الثقة بالعراق، ومعربا عن تفاؤله بان العراق سيكون مثالا مشعا في المنطقة".
من جهته اعرب نائب رئيس البنك الدولي لمنطقة الشرق غانم حافظ عن "إعتزازه بالشراكة مع العراق، مؤكدا ثقة البنك الدولي والمجتمع الدولي بالحكومة العراقية واعجابه بسياساتها الاقتصادية التي ستؤدي الى المزيد من النمو الاقتصادي".
وبين ان "البنك الدولي يهدف للعمل مع الحكومة العراقية لتحقيق اعادة الاعمار وزيادة النمو في جميع محافظات العراق وتوفير الاف فرص العمل للشباب".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني
 

bedava porno indir türkçe sex hikayeleri