تطوير لقاح إنفلونزا يمكن تطبيقه ذاتيا!    الاعلام الأمني: استشهاد واصابة 15 منتسباً في الأجهزة الأمنية بانفجار جنوبي كركوك    حقيقة مخاطر تناول السمك مع اللبن على الصحة    إرتفاع أسعار النفط    البنك المركزي: 70 مصرفاً أهلياً في العراق وخطة لدمجها    31 قتيلا حصيلة العاصفة فلورنس في جنوب شرق الولايات المتحدة    قمة ثالثة بين الكوريتين واستقبال حار لرئيس كوريا الجنوبية في بيونغ يانغ    74 قتيلا جراء إعصار"مانغخوت" في الفلبين    القبض على هارب من سجن أبي غريب في 2013    ممثل السيستاني يعلن انتهاء مهمته بالبصرة ويدعو الاهالي لاحراج الدولة بشأن حقوقهم   

أخـبـار الـعــراق 


العبادي لوفد من البنك الدولي: العراق سيكون مثالاً مشعاً في المنطقة

المصدر: وكالة كل العراق [أين]

بحث رئيس الوزراء حيدر العبادي صباح اليوم مع وفد رفيع المستوى من البنك الدولي، التعاون المميز بين البنك الدولي والحكومة العراقية ودعمه لبرامجها الاصلاحية والتنموية، وبالأخص دعم مشروع الاسكان وتفعيل نتائج مؤتمر الكويت لاعمار العراق.

وأعرب العبادي بحسب بيان لمكتبه تلقت وكالة كل العراق [أين] نسخة منه "عن تقديره لثقة البنك الدولي بالحكومة العراقية وترحيبه بالوفد الذي يزور العراق في ظل التحول من مرحلة كسر داعش الى اعادة الاعمار في المناطق المحررة وجميع المحافظات".
وأكد "ضرورة التركيز على هدف توفير فرص العمل للشباب العراقي واصلاح النظام المصرفي" مشيرا الى ان "ما حصل في الكويت هو تظاهرة عالمية للتعبير عن الثقة بالعراق، ومعربا عن تفاؤله بان العراق سيكون مثالا مشعا في المنطقة".
من جهته اعرب نائب رئيس البنك الدولي لمنطقة الشرق غانم حافظ عن "إعتزازه بالشراكة مع العراق، مؤكدا ثقة البنك الدولي والمجتمع الدولي بالحكومة العراقية واعجابه بسياساتها الاقتصادية التي ستؤدي الى المزيد من النمو الاقتصادي".
وبين ان "البنك الدولي يهدف للعمل مع الحكومة العراقية لتحقيق اعادة الاعمار وزيادة النمو في جميع محافظات العراق وتوفير الاف فرص العمل للشباب".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني