تركيا.. المؤبد لـ 47 شخصا أدينوا بالضلوع في محاولة الانقلاب    المطر يكشف عن آثار لمدينة نمرود جنوب بابل    النزاهة: ضبط قروض ضخمة لفضائيين بمصرف أجنبي في بغداد    نموذج فلكي يحدد بداية شهر رمضان في أيار المقبل    خبر سعيد لكوكب الأرض    مشروع ايراني لانشاء مدينة لابحاث الخلايا الجذعية هي الاولى من نوعها في الشرق الاوسط    كيف تشكلت أقمار المريخ الغامضة؟    مفاوضات سرية وراءها مفاجآت... قائد عسكري عربي يزور البنتاغون    سر نشر القوات السودانية في حلايب... رد رسمي على "الحرب مع مصر"    زاخاروفا: العثور على مختبر كيميائي آخر للمسلحين في دوما وضبط 1.5 طن من المواد   

أخـبـار الـعــراق 


نائبة عن القانون تدعو لإنفتاح مشروط مع السعودية

المصدر: وكالة كل العراق [أين]

دعت نائبة عن إئتلاف دولة القانون، الى "إنفتاح مشروط" في العلاقات بين العراق والسعودية.وقالت زينب الخزرجي في بيان تلقت وكالة كل العراق [أين] نسخة منه، ان "العراق يعيش مرحلة جديدة من الانفتاح على العالم بعيدا عن الازمات والخلافات التي كانت متراكمة بسبب سياسة النظام المقبور".
وشددت على أن "أي إنفتاح على أي دولة يجب أن لا يكون على حساب الشعب ويجب ان يكون وفق مصلحة الشعب والبلد بعيدا عن الاحزاب السياسية التي تحاول أن تسوق مصلحتها على حساب البلد".
وأشارت الخزرجي الى، أن "أي انفتاح بالعلاقات الدولية سواء أكانت مع السعودية او غيرها يجب أن تجلب الخير للعراقيين وان لا تسبب اي مشاكل لنا على الصعيد الخارجي سنرحب بها في أي وقت".
وأضافت، أن "هكذا علاقة يجب أن تبنى وفق حكمة من الجانبين وان نبدء وفق خط شروع جديد يحفظ حق الشعب العراقي ومصلحة البلد وان تكون وفق العلاقات الدولية وحسن الجوار وعدم التدخل بالشأن الداخلي للبلد وأننا نؤكد أن العراق منفتح على الجميع وعلى جميع البلدان أن تحترم إرادة الشعب العراقي وان لا تتدخل بشؤون البلد لان هذا الأمر مرفوض جملة وتفصيلاً".
يشار الى ان العلاقات بين العراق والسعودية تشهد تطوراً مضطرداً بمختلف المجالات السياسية والاقتصادية والرياضية وغيرها.
ومن المرتقب ان يزور ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان العاصمة بغداد في الأسابيع القليلة المقبلة، في أول زيارة لمسؤول سعودي رفيع الى العراق بعد غزو النظام السابق للكويت عام 1991.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني
 

bedava porno indir türkçe sex hikayeleri