تطوير لقاح إنفلونزا يمكن تطبيقه ذاتيا!    الاعلام الأمني: استشهاد واصابة 15 منتسباً في الأجهزة الأمنية بانفجار جنوبي كركوك    حقيقة مخاطر تناول السمك مع اللبن على الصحة    إرتفاع أسعار النفط    البنك المركزي: 70 مصرفاً أهلياً في العراق وخطة لدمجها    31 قتيلا حصيلة العاصفة فلورنس في جنوب شرق الولايات المتحدة    قمة ثالثة بين الكوريتين واستقبال حار لرئيس كوريا الجنوبية في بيونغ يانغ    74 قتيلا جراء إعصار"مانغخوت" في الفلبين    القبض على هارب من سجن أبي غريب في 2013    ممثل السيستاني يعلن انتهاء مهمته بالبصرة ويدعو الاهالي لاحراج الدولة بشأن حقوقهم   

اخـبــار ريـاضـيـة 


انطلاق العمل في ملعب الحبيبية الأسبوع المقبل

المصدر: الفرات نيوز

 كشف مدير اعلام وزارة الشباب والرياضة، علي العطواني، انطلاق العمل في ملعب الحبيبية شرقي بغداد الأسبوع المقبل بالإضافة الى استكمال العمل في ملعب الزوراء الرياضي.

وقال العطواني لوكالة {الفرات نيوز} اليوم " هنالك لبس في قضية رفع الحظر عن الملاعب العراقية، ففي الفترة السابقة كان هناك رفع حظر جزئي عن الملاعب العراقية والمقصود بها إقامة مباريات دولية ودية فقط"، مشيرا الى" اننا اليوم أصبحنا امام قرار رفع حظر كلي عن ثلاث ملاعب عراقية {البصرة وكربلاء واربيل} أي بمعنى إقامة مباريات وبطولات دولية رسمية فيها بالإضافة الى الزام الفرق باختيارها بحسب نظام المباريات".
وأضاف ان" اعلان الاتحاد الاسيوي رسمياً رفع الحظر عن ملاعب { البصرة وكربلاء واربيل} خطوة اشبه بالروتينية"، مشيرا الى"وجود بوادر كثيرة تثبت ان هذا القرار اصبح في حكم المؤكد"، مستدركاً" فقط ننتظر الاعلان الرسمي عن هذا القرار والذي سيكون في غضون الأيام المقبلة".
وتابع ان" وزير الشباب والرياضة عبد الحسين عبطان وجماهيرنا بصورة عامة لن تكتمل فرحتهم الا برفع الحظر الكامل عن جميع ملاعبنا"، مؤكدا" عزم الوزارة على رفع الحظر الكلي عن الملاعب العراقية".
وبين ان" عبطان اخذ على عاتقه انهاء هذا الملف بالإضافة الى اكمال ملف انشاء الملاعب العراقية"، كاشفاً عن" افتتاح ملعب النجف الدولي في منتصف شهر نيسان المقبل".
وأشار الى" انطلاق العمل في معمل الحبيبية الأسبوع المقبل ببغداد، واكمال ملعب الزوراء وبالتالي سيكون لدينا ملف متكامل وباستطاعتنا استضافة جميع البطولات الدولية في العراق".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني