نتائج مباريات الجولة الثامنة من الدوري الممتاز لكرة الصالات وترتيب الفرق    الانضابط تستدعي لاعباً في الزوراء    غداً..المنتخبات تكرم الفائزين بجوائز الافضـل في دورينا    التخطيط ترجح انخفاض نسبة الفقر الى 18% في 2018    المالية النيابية: سنسعى لتثبيت أصحاب العقود وتوفير درجات وظيفية في موازنة 2019    الرافدين يعلن التعليمات الخاصة بقرض الـ 75 مليون دينار لشراء وحدات سكنية    رفع 38 عبوة ناسفة لداعش جنوب نينوى    القبض على قيادي داعشي في كركوك    المرور العامة تكشف للفرات اعداد السيطرات التي تم رفعها اليوم    الدفاع المدني يوضح للفرات اسباب انهيار مبنى في الكرادة   

اخـبــار ريـاضـيـة 


انطلاق العمل في ملعب الحبيبية الأسبوع المقبل

المصدر: الفرات نيوز

 كشف مدير اعلام وزارة الشباب والرياضة، علي العطواني، انطلاق العمل في ملعب الحبيبية شرقي بغداد الأسبوع المقبل بالإضافة الى استكمال العمل في ملعب الزوراء الرياضي.

وقال العطواني لوكالة {الفرات نيوز} اليوم " هنالك لبس في قضية رفع الحظر عن الملاعب العراقية، ففي الفترة السابقة كان هناك رفع حظر جزئي عن الملاعب العراقية والمقصود بها إقامة مباريات دولية ودية فقط"، مشيرا الى" اننا اليوم أصبحنا امام قرار رفع حظر كلي عن ثلاث ملاعب عراقية {البصرة وكربلاء واربيل} أي بمعنى إقامة مباريات وبطولات دولية رسمية فيها بالإضافة الى الزام الفرق باختيارها بحسب نظام المباريات".
وأضاف ان" اعلان الاتحاد الاسيوي رسمياً رفع الحظر عن ملاعب { البصرة وكربلاء واربيل} خطوة اشبه بالروتينية"، مشيرا الى"وجود بوادر كثيرة تثبت ان هذا القرار اصبح في حكم المؤكد"، مستدركاً" فقط ننتظر الاعلان الرسمي عن هذا القرار والذي سيكون في غضون الأيام المقبلة".
وتابع ان" وزير الشباب والرياضة عبد الحسين عبطان وجماهيرنا بصورة عامة لن تكتمل فرحتهم الا برفع الحظر الكامل عن جميع ملاعبنا"، مؤكدا" عزم الوزارة على رفع الحظر الكلي عن الملاعب العراقية".
وبين ان" عبطان اخذ على عاتقه انهاء هذا الملف بالإضافة الى اكمال ملف انشاء الملاعب العراقية"، كاشفاً عن" افتتاح ملعب النجف الدولي في منتصف شهر نيسان المقبل".
وأشار الى" انطلاق العمل في معمل الحبيبية الأسبوع المقبل ببغداد، واكمال ملعب الزوراء وبالتالي سيكون لدينا ملف متكامل وباستطاعتنا استضافة جميع البطولات الدولية في العراق".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني