أول مطر نيزكي صناعي في العالم يتساقط عام 2020    ارتفاع حصيلة ضحايا هجوم ستراسبورغ إلى 4 أشخاص    اليمن.. تقارير عن اشتباكات بشرق الحديدة بعد اتفاق وقف إطلاق النار    كل ما تريد ان تعرفه عن الأنفلونزا    اليكم هذه القائمة لأكثر مطارات العالم غرابة على الإطلاق    اليكم هذه القائمة لأكثر مطارات العالم غرابة على الإطلاق    علماء يكتشفون حياة كاملة تحت سطح الأرض    أروع 10 أشياء في الفضاء لم تتخيل وجودها    المواضيع الـ10 الأكثر بحثا في "غوغل" لعام 2018    لماذا ظهرت أولى الكائنات الحية المعقدة في أعماق المحيطات؟   

اخـبــار ريـاضـيـة 


ميلان يهزم كييفو فيرونا في مباراة التقلبات

المصدر: الفرات – متابعة

حقق فريق نادي ميلان فوزًا ثمينًا على حساب ضيفه كييفو فيرونا على ملعب سان سيرو بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من الدوري الإيطالي.

وشهدت المباراة، اليوم الاحد، العديد من التقلبات، حيث تقدم ميلان في النتيجة أولًا عبر اللاعب التركي هاكان تشالهانوجلو في الدقيقة العاشرة من عمر الشوط الأول، قبل أن يتعادل الضيوف ويتقدموا في غضون دقيقتين فقط، حيث سجل اللاعب ستيبنسكي هدف التعديل لفائدة كييفو، ثم أضاف إنجليسي هدف التقدم لمصلحة الفريق الزائر في الدقيقة الرابعة والثلاثين.
وعادت المباراة لتنقلب من جديد ولكن لمصلحة أصحاب الأرض هذه المرة، حيث أدرك باتريك كروتوني هدف التعديل لفائدة الروسونيري في الدقيقة الثانية والخمسين، قبل أن يتمكن المهاجم البرتغالي الدولي أندريه سيلفا من تسجيل هدف النقاط الثلاث في الدقيقة الثامنة والثمانين بعد استغلال خطأ دفاعي فادح من جانب كييفو فيرونا داخل منطقة الجزاء، ليقتنص الكرة ويسدد في الشباك معلنًا انتصار فريق مدينة ميلانو بمباراة اليوم.
وكاد فرانك كيسي لاعب الوسط مضاعفة الغلة لفائدة ميلان من خلال ركلة جزاء في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلًا من الضائع من أحداث الشوط الثاني، ولكنه أهدرها، لتبقى النتيجة على حالها، ثلاثة أهداف مقابل هدفين.
بهذه النتيجة، ارتفع رصيد فريق المدرب جينارو جاتوزو إلى النقطة 50 في المركز السادس، علمًا بأن هناك جولة مؤجلة بسبب وفاة قائد فيورنتينا أستوري، بينما تجمد رصيد كييفو فيرونا عند 25 نقطة في المركز السابع عشر.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني