نتائج مباريات الجولة الثامنة من الدوري الممتاز لكرة الصالات وترتيب الفرق    الانضابط تستدعي لاعباً في الزوراء    غداً..المنتخبات تكرم الفائزين بجوائز الافضـل في دورينا    التخطيط ترجح انخفاض نسبة الفقر الى 18% في 2018    المالية النيابية: سنسعى لتثبيت أصحاب العقود وتوفير درجات وظيفية في موازنة 2019    الرافدين يعلن التعليمات الخاصة بقرض الـ 75 مليون دينار لشراء وحدات سكنية    رفع 38 عبوة ناسفة لداعش جنوب نينوى    القبض على قيادي داعشي في كركوك    المرور العامة تكشف للفرات اعداد السيطرات التي تم رفعها اليوم    الدفاع المدني يوضح للفرات اسباب انهيار مبنى في الكرادة   

أخبـــار العــالــم 


لندن تدعو لتحقيق مشترك مع موسكو في قضية سكريبال ومقتل غلوشكوف

المصدر: RT

دعت الخارجية البريطانية لتحقيق مشترك مع روسيا في قضية تسميم العقيد السابق سيرغي سكريبال ومقتل رجل الأعمال الروسي نيقولاي غلوشكوف في بريطانيا مؤخرا.

وقال وزير الخارجية البريطاني بوريس جونسون اليوم، إن  بريطانيا ترغب في إجراء تحقيق مشترك مع روسيا في حادث تسميم سكريبال ومقتل غلوشكوف.

وأشار جونسون إلى أن خبراء من منظمة حظر الأسلحة الكيميائية سيصلون يوم غد الاثنين إلى بريطانيا لإجراء تحقيق في قضية سكريبال وابنته، وأضاف: "سيصل المحققون من منظمة حظر الأسلحة الكيميائية غدا لبدء تحقيقهم في ما يحيط بمادة غاز الأعصاب التي استخدمت في محاولة اغتيال سكريبال وابنته في ساليزبري في 4 مارس".

وأضاف أنه سيتم فحص العينات في مختبرات دولية معروفة تختارها منظمة حظر الأسلحة الكيميائية، وأن الاختبارات ستستغرق أسبوعين على الأقل.

يشار إلى أن بريطانيا اتهمت روسيا بالضلوع في محاولة اغتيال عقيد الاستخبارات الروسي السابق سيرغي سكريبال وابنته يوليا في 4 من مارس، الأمر الذي نفته موسكو وطالبت إثره بريطانيا بتقديم دليل ملموس وإجراء تحقيق مشترك مع بريطانيا في قضية سكريبال.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني