تركيا.. المؤبد لـ 47 شخصا أدينوا بالضلوع في محاولة الانقلاب    المطر يكشف عن آثار لمدينة نمرود جنوب بابل    النزاهة: ضبط قروض ضخمة لفضائيين بمصرف أجنبي في بغداد    نموذج فلكي يحدد بداية شهر رمضان في أيار المقبل    خبر سعيد لكوكب الأرض    مشروع ايراني لانشاء مدينة لابحاث الخلايا الجذعية هي الاولى من نوعها في الشرق الاوسط    كيف تشكلت أقمار المريخ الغامضة؟    مفاوضات سرية وراءها مفاجآت... قائد عسكري عربي يزور البنتاغون    سر نشر القوات السودانية في حلايب... رد رسمي على "الحرب مع مصر"    زاخاروفا: العثور على مختبر كيميائي آخر للمسلحين في دوما وضبط 1.5 طن من المواد   

أخـبـار الـعــراق 


وزارة العدل: السجن (14) سنة لموظفَين أحدثا ضررا بالمال العام في عقاري سامراء

المصدر: الفرات – متابعة

أصدرت محكمة الجنايات المختصة بقضايا النزاهة حكما غيابيا بالسجن (14) سنة بحق موظفَين في دائرة التسجيل العقاري في سامراء.

وقال المفتش العام لوزارة العدل حسن حمود العكيلي، ان الحكم صدر بحق الموظفين (ع.ع.ز) و(ش.خ.خ) عن قضيتين جرت وقائعها عام 2010، وذلك لتسببهما بإحداث ضرر عمدي بالمال العام على عقارات تم استملاكها من قبل الوقف الشيعي.

وأضاف العكيلي، ان الموظفين تلاعبا بمساحة العقارين بشكل عمدي، الامر الذي تسبب بالحاق الضرر بالمال العام، فأصدرت المحكمة قرارها بالسجن لمدة (7) سنوات عن كل قضية، ليكون مجموع حكم كل منهما (14) سنة، مع تأييد حجز أموالهما المنقولة وغير المنقولة، واحتفاظ الجهات المتضررة بحق المطالبة بالتعويض امام المحاكم المدنية.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني
 

bedava porno indir türkçe sex hikayeleri