أول مطر نيزكي صناعي في العالم يتساقط عام 2020    ارتفاع حصيلة ضحايا هجوم ستراسبورغ إلى 4 أشخاص    اليمن.. تقارير عن اشتباكات بشرق الحديدة بعد اتفاق وقف إطلاق النار    كل ما تريد ان تعرفه عن الأنفلونزا    اليكم هذه القائمة لأكثر مطارات العالم غرابة على الإطلاق    اليكم هذه القائمة لأكثر مطارات العالم غرابة على الإطلاق    علماء يكتشفون حياة كاملة تحت سطح الأرض    أروع 10 أشياء في الفضاء لم تتخيل وجودها    المواضيع الـ10 الأكثر بحثا في "غوغل" لعام 2018    لماذا ظهرت أولى الكائنات الحية المعقدة في أعماق المحيطات؟   

أخـبـار الـعــراق 


الاتحاد الوطني الكردستاني يبعد نجم الدين كريم وبرهم صالح من صفوفه

المصدر: قناة NRT

أبعدت قيادة الاتحاد الوطني الكردستاني، السبت، كلا من برهم صالح ونجم الدين كريم من صفوف الحزب ومن المكتب السياسي.

وقال سعدي احمد بيره الناطق باسم الاتحاد في مؤتمر صحفي اليوم (17 اذار 2018)، ان "مجلس قيادة الاتحاد اعاد الثقة باغلبية اعضائه  الى المكتب السياسي".

وبحسب الاسماء في القائمة، الذي تلاه المتحدث باسم الاتحاد، فان اعضاء المكتب السياسي هم كل من "كوسرت رسول، هيرو ابراهيم احمد، عمر فتاح، ملا بختيار، حاكم قادر، محمود سنكاوي، شورش اسماعيل، رفعت عبدالله، شيخ جعفر، قادر عزيز، اسو الماني، رزكار علي، سعدي بيره، عماد احمد وارسلان بايز".

يذكر ان مجلس قيادة الاتحاد الوطني الكردستاني، اجتمع اليوم السبت في المكتب السياسي للاتحاد في مدينة السليمانية، وقرر المجلس باغلبية اصوات اعضائه ان يكون كوسرت رسول، المقرر الاول في الاتحاد لحين اجراء مؤتمر الحزب.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني