تركيا.. المؤبد لـ 47 شخصا أدينوا بالضلوع في محاولة الانقلاب    المطر يكشف عن آثار لمدينة نمرود جنوب بابل    النزاهة: ضبط قروض ضخمة لفضائيين بمصرف أجنبي في بغداد    نموذج فلكي يحدد بداية شهر رمضان في أيار المقبل    خبر سعيد لكوكب الأرض    مشروع ايراني لانشاء مدينة لابحاث الخلايا الجذعية هي الاولى من نوعها في الشرق الاوسط    كيف تشكلت أقمار المريخ الغامضة؟    مفاوضات سرية وراءها مفاجآت... قائد عسكري عربي يزور البنتاغون    سر نشر القوات السودانية في حلايب... رد رسمي على "الحرب مع مصر"    زاخاروفا: العثور على مختبر كيميائي آخر للمسلحين في دوما وضبط 1.5 طن من المواد   

أخـبـار الـعــراق 


الاتحاد الوطني الكردستاني يبعد نجم الدين كريم وبرهم صالح من صفوفه

المصدر: قناة NRT

أبعدت قيادة الاتحاد الوطني الكردستاني، السبت، كلا من برهم صالح ونجم الدين كريم من صفوف الحزب ومن المكتب السياسي.

وقال سعدي احمد بيره الناطق باسم الاتحاد في مؤتمر صحفي اليوم (17 اذار 2018)، ان "مجلس قيادة الاتحاد اعاد الثقة باغلبية اعضائه  الى المكتب السياسي".

وبحسب الاسماء في القائمة، الذي تلاه المتحدث باسم الاتحاد، فان اعضاء المكتب السياسي هم كل من "كوسرت رسول، هيرو ابراهيم احمد، عمر فتاح، ملا بختيار، حاكم قادر، محمود سنكاوي، شورش اسماعيل، رفعت عبدالله، شيخ جعفر، قادر عزيز، اسو الماني، رزكار علي، سعدي بيره، عماد احمد وارسلان بايز".

يذكر ان مجلس قيادة الاتحاد الوطني الكردستاني، اجتمع اليوم السبت في المكتب السياسي للاتحاد في مدينة السليمانية، وقرر المجلس باغلبية اصوات اعضائه ان يكون كوسرت رسول، المقرر الاول في الاتحاد لحين اجراء مؤتمر الحزب.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني
 

bedava porno indir türkçe sex hikayeleri