باتروشيف: وضع أفغانستان أكبر خطر يهدد دول معاهدة الأمن الجماعي    سيناريو مرعب عن "التاكسي الطائر".. والبديل "تحت الأرض"    خفاش يحمل فيروساً نادراً يضرب المخ.. ووفاة 10 أشخاص لحد الان    ترامب: اللقاء مع زعيم كوريا الشمالية لن يتم    دراسة تكشف خطر الإخلال بالساعة البيولوجية    ما هي وجهة الجيش السوري المقبلة؟    سبع خرافات عن التغذية قد تجعلك تراجع قائمة طعامك    سقطرى.. إجلاء عشرات الأسر لحمايتهم من "ماكونو"    اتحاد الجمعيات الفلاحية : الزراعة في العراق تواجه خطر الموت الحقيقي    انتهاء أعمال نصب محطتين متنقلتين بسعة 70 ميكا لشط العرب   

أخـبـار الـعــراق 


وزير الداخلية يصل الى أربيل للاطلاع على أجراءات إفتتاح مطاري الاقليم

المصدر: وكالة كل العراق [أين]

وصل وزير الداخلية، قاسم الأعرجي، صباح اليوم الى محافظة أربيل.وقال وكيل وزارة الداخلية في الإقليم، جلال شيخ كريم، أن "هدف زيارة الاعرجي، هو للاطلاع على سير العمل في المنافذ الحدودية والمطارات، وخاصة بعد الاتفاق على رفع الحظر عن الرحلات الدولية في مطارات كردستان".
وكان رئيس الوزراء، حيدر العبادي، قد أصدر أمس الثلاثاء، أمراً ديوانياً ينص على إعادة فتح المطارين في إقليم كردستان خلال مدة لا تتجاوز الأسبوع، قائلاً: "أخبرتهم أنهم يستطيعون غداً أو بعد غد فتح المطارين".
ولاقت الخطوة ترحيباً من حكومة إقليم كردستان، وقال رئيس وزراء الإقليم، نيجيرفان بارزاني في مؤتمر صحفي عقده أمس في أربيل "نشكر السيد العبادي على رفع الحظر عن الرحلات الدولية بمطارات كردستان وهذه الخطوة صائبة ومهمة وهي الأولى في المسار الصحيح"، مضيفاً أن "هذه بادرة مبشرة وندعو إلى حل بقية الخلافات على أساس الدستور".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني
 

bedava porno indir türkçe sex hikayeleri