باتروشيف: وضع أفغانستان أكبر خطر يهدد دول معاهدة الأمن الجماعي    سيناريو مرعب عن "التاكسي الطائر".. والبديل "تحت الأرض"    خفاش يحمل فيروساً نادراً يضرب المخ.. ووفاة 10 أشخاص لحد الان    ترامب: اللقاء مع زعيم كوريا الشمالية لن يتم    دراسة تكشف خطر الإخلال بالساعة البيولوجية    ما هي وجهة الجيش السوري المقبلة؟    سبع خرافات عن التغذية قد تجعلك تراجع قائمة طعامك    سقطرى.. إجلاء عشرات الأسر لحمايتهم من "ماكونو"    اتحاد الجمعيات الفلاحية : الزراعة في العراق تواجه خطر الموت الحقيقي    انتهاء أعمال نصب محطتين متنقلتين بسعة 70 ميكا لشط العرب   

أخـبــار اقـتصـاديــة 


النفط يواصل الهبوط وينخفض الى 64 دولاراً

المصدر: الفرات نيوز

واصلت أسعار النفط، اليوم الأربعاء، الخسائر التي منيت بها في اليومين الماضيين مع ارتفاع الإنتاج الأمريكي الذي طغى على بيانات صينية قوية ترجح احتمال زيادة واردات أكبر مشتر للخام في العالم.

وبلغ خام غرب تكساس الوسيط الأمريكي في العقود الآجلة 60.65 دولار للبرميل بحلول الساعة 0651 بتوقيت جرينتش منخفضا ست سنتات، أو ما يعادل 0.1 بالمئة، عن الإغلاق السابق.
وبلغت العقود الآجلة لخام القياس العالمي مزيج برنت 64.47 دولار للبرميل بانخفاض قدره 17 سنتا، أو ما يعادل 0.26 بالمئة.
وخسر برنت والخام الأمريكي نحو 1.5 بالمئة و2.4 بالمئة منذ بداية الأسبوع حيث تضررت الأسعار من مخاوف بشأن ارتفاع مطرد في إنتاج الولايات المتحدة أسهم أيضا في زيادة المخزونات.
وارتفع الإنتاج الأمريكي بنحو الربع منذ منتصف عام 2016 إلى 10.37 مليون برميل يوميا لتتفوق الولايات المتحدة بذلك على السعودية أكبر مصدر للخام في العالم.
ووفقا لما ذكرته وكالة الطاقة الدولية، من المتوقع ارتفاع الإنتاج الأمريكي فوق 11 مليون برميل يوميا بحلول نهاية 2018 ليتجاوز إنتاج روسيا أكبر منتج للخام في العالم.
وأعلنت الصين يوم الأربعاء أن إنتاجها المحلي من النفط خلال شهري يناير كانون الثاني وفبراير شباط انخفض 1.9 بالمئة على أساس سنوي إلى 30.37 مليون طن، أو ما يعادل 3.77 مليون برميل يوميا. في الوقت ذاته ارتفع استهلاك الخام 7.3 بالمئة إلى 93.4 مليون طن، وهو ما يشير إلى الحاجة لمزيد من الواردات.انت

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني
 

bedava porno indir türkçe sex hikayeleri