باتروشيف: وضع أفغانستان أكبر خطر يهدد دول معاهدة الأمن الجماعي    سيناريو مرعب عن "التاكسي الطائر".. والبديل "تحت الأرض"    خفاش يحمل فيروساً نادراً يضرب المخ.. ووفاة 10 أشخاص لحد الان    ترامب: اللقاء مع زعيم كوريا الشمالية لن يتم    دراسة تكشف خطر الإخلال بالساعة البيولوجية    ما هي وجهة الجيش السوري المقبلة؟    سبع خرافات عن التغذية قد تجعلك تراجع قائمة طعامك    سقطرى.. إجلاء عشرات الأسر لحمايتهم من "ماكونو"    اتحاد الجمعيات الفلاحية : الزراعة في العراق تواجه خطر الموت الحقيقي    انتهاء أعمال نصب محطتين متنقلتين بسعة 70 ميكا لشط العرب   

أخـبـار الـعــراق 


العراق يُسمي سفيراً جديداً لدى تركيا

المصدر: وكالة كل العراق [أين]

سمت وزارة الخارجية، سفيراً جديداً للعراق لدى تركيا.وذكر بيان للوزارة تلقت وكالة كل العراق [أين] نسخة منه، ان "سفير جمهورية العراق الجديد لدى تركيا، حسين محمود الخطيب، نائب وزير الخارجية التركي، أحمد يلدز، في مكتبه بمقر الوزارة التركية"
واستعرض الجانبان بحسب البيان "تطور العلاقات الثنائية، ومناقشة القضايا ذات الاهتمام المشترك، اذ عبر سعادة السفير عن شكره وتقديره لحفاوة الاستقبال، وشدد على بذل الجهود كافة لتعزيز العلاقات الثنائية بما يخدم مصلحة الشعبين الشقيقين".
من جانبه أكد يلدز "حرص حكومة بلاده على تطوير بين بغداد وأنقرة في المجالات كافة،" مبدياً استعداده لتقديم الدعم الكامل لنجاح مهمة سعادة السفير بعد تسلم مهامه في تركيا".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني
 

bedava porno indir türkçe sex hikayeleri