تحديد وقت عقد جلسة البرلمان الاستثنائية غداً    "القهوة" عوضا عن حقن الإنسولين لعلاج داء السكري!    ثلاثة عوامل فريدة وشائعة تهدد البصر وصحة العيون    علماء الفلك يرصدون توهجا شمسيا جديدا    ظريف ينشر قائمة ببعض مطالب ايران من أميركا    احباط عملية تسلل لداعش من سوريا الى العراق    العبادي: الصراعات السياسية أثرت بشكل كبير على نقص الخدمات    ضبط مواد متفجرة على ضفة نهر ديالى    العراق وسوريا وإيران وروسيا يناقشون تأمين الحدود العراقية-السورية    معصوم والحكيم يبحثان التطورات المتعلقة بالانتخابات البرلمانية   

اخـبــار ريـاضـيـة 


زاخو يفلت من فخ الديوانية

المصدر: وكالة كل العراق [أين]

قلب فريق زاخو، تأخره إلى انتصار على ضيفه الديوانية، بنتيجة 2-1، اليوم الثلاثاء، في إطار الجولة الـ 19 من عمر الدوري العراقي الممتاز.

تقدم الديوانية في الدقيقة 20، عبر لاعبه صباح عواد، فيما حملت ثنائية زاخو، توقيع أحمد سلام في الدقيقة 47، وستار ياسين في الدقيقة 53 من ركلة جزاء.

وارتفع رصيد زاخو إلى 15 نقطة في المركز الـ 18، بينما تجمد رصيد الديوانية، عند 17 نقطة في المرتبة الـ 16.

وقال المدرب المساعد لفريق الديوانية، أحمد كاظم، في تصريحات صحفية "قدمنا مستويات رائعة في الشوط الأول، سجلنا هدفا، وكإن بإمكاننا تسجيل المزيد، لولا تسرع اللاعبين".

وأضاف "ظهر الإرهاق على لاعبي الديوانية في الشوط الثاني، بالإضافة إلى أن الحكم ضياء جنديل، منح زاخو، ركلة جزاء ظالمة، وبالتالي خسرنا المباراة".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني
 

bedava porno indir türkçe sex hikayeleri