تطوير لقاح إنفلونزا يمكن تطبيقه ذاتيا!    الاعلام الأمني: استشهاد واصابة 15 منتسباً في الأجهزة الأمنية بانفجار جنوبي كركوك    حقيقة مخاطر تناول السمك مع اللبن على الصحة    إرتفاع أسعار النفط    البنك المركزي: 70 مصرفاً أهلياً في العراق وخطة لدمجها    31 قتيلا حصيلة العاصفة فلورنس في جنوب شرق الولايات المتحدة    قمة ثالثة بين الكوريتين واستقبال حار لرئيس كوريا الجنوبية في بيونغ يانغ    74 قتيلا جراء إعصار"مانغخوت" في الفلبين    القبض على هارب من سجن أبي غريب في 2013    ممثل السيستاني يعلن انتهاء مهمته بالبصرة ويدعو الاهالي لاحراج الدولة بشأن حقوقهم   

اخـبــار ريـاضـيـة 


زاخو يفلت من فخ الديوانية

المصدر: وكالة كل العراق [أين]

قلب فريق زاخو، تأخره إلى انتصار على ضيفه الديوانية، بنتيجة 2-1، اليوم الثلاثاء، في إطار الجولة الـ 19 من عمر الدوري العراقي الممتاز.

تقدم الديوانية في الدقيقة 20، عبر لاعبه صباح عواد، فيما حملت ثنائية زاخو، توقيع أحمد سلام في الدقيقة 47، وستار ياسين في الدقيقة 53 من ركلة جزاء.

وارتفع رصيد زاخو إلى 15 نقطة في المركز الـ 18، بينما تجمد رصيد الديوانية، عند 17 نقطة في المرتبة الـ 16.

وقال المدرب المساعد لفريق الديوانية، أحمد كاظم، في تصريحات صحفية "قدمنا مستويات رائعة في الشوط الأول، سجلنا هدفا، وكإن بإمكاننا تسجيل المزيد، لولا تسرع اللاعبين".

وأضاف "ظهر الإرهاق على لاعبي الديوانية في الشوط الثاني، بالإضافة إلى أن الحكم ضياء جنديل، منح زاخو، ركلة جزاء ظالمة، وبالتالي خسرنا المباراة".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني