نتائج مباريات الجولة الثامنة من الدوري الممتاز لكرة الصالات وترتيب الفرق    الانضابط تستدعي لاعباً في الزوراء    غداً..المنتخبات تكرم الفائزين بجوائز الافضـل في دورينا    التخطيط ترجح انخفاض نسبة الفقر الى 18% في 2018    المالية النيابية: سنسعى لتثبيت أصحاب العقود وتوفير درجات وظيفية في موازنة 2019    الرافدين يعلن التعليمات الخاصة بقرض الـ 75 مليون دينار لشراء وحدات سكنية    رفع 38 عبوة ناسفة لداعش جنوب نينوى    القبض على قيادي داعشي في كركوك    المرور العامة تكشف للفرات اعداد السيطرات التي تم رفعها اليوم    الدفاع المدني يوضح للفرات اسباب انهيار مبنى في الكرادة   

اخـبــار ريـاضـيـة 


زاخو يفلت من فخ الديوانية

المصدر: وكالة كل العراق [أين]

قلب فريق زاخو، تأخره إلى انتصار على ضيفه الديوانية، بنتيجة 2-1، اليوم الثلاثاء، في إطار الجولة الـ 19 من عمر الدوري العراقي الممتاز.

تقدم الديوانية في الدقيقة 20، عبر لاعبه صباح عواد، فيما حملت ثنائية زاخو، توقيع أحمد سلام في الدقيقة 47، وستار ياسين في الدقيقة 53 من ركلة جزاء.

وارتفع رصيد زاخو إلى 15 نقطة في المركز الـ 18، بينما تجمد رصيد الديوانية، عند 17 نقطة في المرتبة الـ 16.

وقال المدرب المساعد لفريق الديوانية، أحمد كاظم، في تصريحات صحفية "قدمنا مستويات رائعة في الشوط الأول، سجلنا هدفا، وكإن بإمكاننا تسجيل المزيد، لولا تسرع اللاعبين".

وأضاف "ظهر الإرهاق على لاعبي الديوانية في الشوط الثاني، بالإضافة إلى أن الحكم ضياء جنديل، منح زاخو، ركلة جزاء ظالمة، وبالتالي خسرنا المباراة".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني