باتروشيف: وضع أفغانستان أكبر خطر يهدد دول معاهدة الأمن الجماعي    سيناريو مرعب عن "التاكسي الطائر".. والبديل "تحت الأرض"    خفاش يحمل فيروساً نادراً يضرب المخ.. ووفاة 10 أشخاص لحد الان    ترامب: اللقاء مع زعيم كوريا الشمالية لن يتم    دراسة تكشف خطر الإخلال بالساعة البيولوجية    ما هي وجهة الجيش السوري المقبلة؟    سبع خرافات عن التغذية قد تجعلك تراجع قائمة طعامك    سقطرى.. إجلاء عشرات الأسر لحمايتهم من "ماكونو"    اتحاد الجمعيات الفلاحية : الزراعة في العراق تواجه خطر الموت الحقيقي    انتهاء أعمال نصب محطتين متنقلتين بسعة 70 ميكا لشط العرب   

عـلـوم و تكنـلوجيـا 


دواء جديد يطيل العمر!

المصدر: RT

ابتكر علماء فرنسيون دواء "Alirocoumab" الذي يخفّض مستوى الكوليسترول (الضار) في الدم ويقلل من خطر الإصابة بالسكتة القلبية بنسبة 15%.

ونشرت مجلة "MedicalXpress" عبر موقعها على الإنترنت، مقالا علميا يوضح ميزات مركب "Alirocoumab" الذي يطيل العمر ويقلل من خطر الوفاة المبكرة.

إقرأ المزيدتحديد أدوية تؤدي للإصابة بأزمة قلبية وسكتة دماغية

وينتمي "Alirocoumab" إلى فئة المثبطات "PCSK9" التي تعد من الأجسام المضادة وحيدة النسيلة، وتتسبب بتحريض هجوم الجهاز المناعي في الجسم ضد بروتين معين في الكبد، مسؤول عن إنتاج "PCSK9" لدى الذين يعانون من مستوى عال من الكوليسترول (الضار).

ويؤدي تناول هذا العقار لمدة عامين وبشكل دوري، إلى خفض خطر الوفاة المبكرة بنسبة 29%.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني
 

bedava porno indir türkçe sex hikayeleri