الصليب الأحمر الدولي قلق من الاستهداف المستمر للمدنيين والأطفال في اليمن    إيران تستعيد من روسيا دفعة ثانية من اليورانيوم المخصب    10 مصابين جراء إطلاق نار في مانشستر البريطانية    مقتل أكثر من 100 شخص خلال يومين من اقتحام مدينة غزني من قبل طالبان    عودة أكثر من مليون نازح سوري إلى مدنهم منذ عام 2015    5 دول تعلن الاحد المتمم لشهر ذو القعدة والأربعاء أول أيام عيد الأضحى    هيئة النزاهة تضبط أضابير قروض زراعية صرفت لأسماء وهمية    بعثة الحج: بقاء 8 الآف حاج عراقي في المدينة المنورة حتى الآن    العراق وإيران يبحثان أمن الحدود ومراقبة النشاطات الارهابية    فائدة غير متوقعة لتناول الأطعمة الحارة في الصيف!   

أخـبـار الـعــراق 


منع اطلاق العيارات النارية في المناسبات ابرز قرارات مجلس الوزراء

المصدر: وكالة كل العراق [أين]

عقد مجلس الوزراء جلسته الاعتيادية اليوم الثلاثاء وصوت على عدة قرارات من بينها منع اطلاق العيارات النارية في المناسبات.

وذكر بيان لمكتب رئيس الوزراء اليوم" ان مجلس الوزراء صوت خلال جلسته على مشروع نظام كلية الحرب، كما تم التصويت على دمج الشركة العامة للإسناد الهندسي مع الشركة العامة للحديد والصلب تحت تسمية الشركة العامة للحديد والصلب".

واضاف"ان المجلس صوت على حماية المنتجات محولات التوزيع والمقاييس الكهربائية [الميكانيكية] و[محولات القدرة] وكذلك حماية منتج الاسفنج الصناعي ومنتج السياج المغلون الواقي للطرق".

وتابع" كما صوت مجلس الوزراء على مقترح قانون منع اطلاق العيارات النارية في المناسبات، وتم التصويت على مشروع قانون معالجة مدة تسلم الطلبات المنصوص عليها في قانون رقم 13 لسنة 2016 التعديل الاول لقانون عائدية الوثائق التي تحمل الاسماء المستعارة للمهجرين والمهاجرين رقم 79 لسنة 2012 ".

وافاد" ان مجلس الوزراء صوت ايضا على تخويل وزارة المالية او من يخوله الاقتراض من الوكالة اليابانية للتعاون الدولي جايكا للاغراض المحددة في مشروع قانون الموازنة المالية".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني