باتروشيف: وضع أفغانستان أكبر خطر يهدد دول معاهدة الأمن الجماعي    سيناريو مرعب عن "التاكسي الطائر".. والبديل "تحت الأرض"    خفاش يحمل فيروساً نادراً يضرب المخ.. ووفاة 10 أشخاص لحد الان    ترامب: اللقاء مع زعيم كوريا الشمالية لن يتم    دراسة تكشف خطر الإخلال بالساعة البيولوجية    ما هي وجهة الجيش السوري المقبلة؟    سبع خرافات عن التغذية قد تجعلك تراجع قائمة طعامك    سقطرى.. إجلاء عشرات الأسر لحمايتهم من "ماكونو"    اتحاد الجمعيات الفلاحية : الزراعة في العراق تواجه خطر الموت الحقيقي    انتهاء أعمال نصب محطتين متنقلتين بسعة 70 ميكا لشط العرب   

أخـبـار الـعــراق 


امرأتان تسرقان منزلاً بالبياع في وضح النهار

المصدر: الفرات نيوز

قامت عصابة مؤلفة من امرأتين بسرقة احدى الدور السكنية في منطقة البياع جنوب غربي بغداد .وذكر مصدر مطلع لوكالة كل العراق [أين] اليوم ان " امرأتين دخلتا الى احدى الدور السكنية في منطقة حي الشهداء في منطقة البياع ببغداد بحجة انهما قادمتان من احد المحافظات ومتعبتان من الطريق وبحاجة الى الراحة ".
واضاف " وبعد دخول المرأتان الى الدار بعد موافقة صاحبة الدار استغلتا وجودها لوحدها ، حيث الزوج بالعمل والاولاد في المدرسة فقامتا بضربها ، وبعد ان اغمي عليها ، تم سرقة اكثر من سبعة ملايين دينار ومجموعة من المصوغات الذهبية وفرتا هاربتين".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني
 

bedava porno indir türkçe sex hikayeleri