النجف تُوجه مديرية شرطة المحافظة بمنع إظهار سلاح منتسيبيها وهم بالزي المدني    القبض على عصابة بحوزتها عملة مزيفة ممنوعة دولياً    إيران: إزالة 4710 ألغام أرضية من الحدود مع العراق    بوتين: الخطوات الأحادية الجانب بشأن الصفقة مع إيران ستقود إلى مأزق    3 نصائح لحرق دهون "الكرش"    كشف أحد أسباب انقراض الكائنات الحية على الأرض    لماذا يمتلك البشر أدمغة كبيرة؟    مجموعة 4+1 تتعهد بالالتزام الكامل والمتواصل للاتفاق النووي    غاز بروم الروسية تبحث مع شركة أسبانية عملاقة العمل بالاقليم    أوبك تناقش زيادة الانتاج بمليون برميل يومياً   

أخـبـار الـعــراق 


المالية النيابية تدعو رئاسة البرلمان الى عقد اجتماع عاجل مع مالية رئاسة الجمهورية

المصدر: الفرات نيوز

دعا عضو اللجنة المالية النيابية حسام العقابي رئاسة مجلس النواب الى الاجتماع بالهيأة المالية لرئاسة الجمهورية لمناقشة الفقرات المعترض عليها في الموازنة الاتحادية.

وقال العقابي لوكالة {الفرات نيوز} اليوم ان" قرار رئيس الجمهورية فؤاد معصوم بإعادة الموازنة شكلي وجاء في الوقت الضائع"، مبينا ان" إقرار الموازنة كان امرا عسيراً على الجميع بعد تأخير التصويت عليها لاشهر".
وأضاف " مع انه تم إقرار الموازنة بشكل غير ميسور من خلال اعتراض الكتل الكردستانية"، مشيرا الى ان" معصوم لديه 31 مخالفة دستورية في موازنة 2018"، لافتا الى انه" باعتقادي فقرة او اثنتين مهمة في هذه المخالفات".
وأشار الى ان" إقرار الموازنة مرة أخرى يحتاج الى عقد جلسة طارئة للتصويت على الفقرات التي يعتقد معصوم انها مخالفة دستورياً".
وأردف قائلا انه" ينبغي على هياة رئاسة البرلمان الى عقد اجتماع مع الهياة المالية لرئاسة الجمهورية بحضور اللجنة المالية؛ لمناقشة الفقرات التي تم الاعتراض عليها واعطاء ملاحظات سريعة".
ونوه الى انه" من المرجح ان تصل موازنة الإقليم بعد إعادة الموازنة الى 13ونصف بالمئة".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني
 

bedava porno indir türkçe sex hikayeleri