ترامب يهدد بإغلاق الحدود مع المكسيك لوقف تدفق المهاجرين    يوفنتوس يتجه إلى مدافع برشلونة تحسباً لرحيل ساندرو    الشباب تعلن فرصة استثمارية للأراضي الشاغرة والمنشآت في بغداد    5 لاعبين جدد في كتيبة الأولمبي    إنتشار أمني على الطريق الرابط بين الشلامجة ومحافظات الجنوب لتأمين زيارة الأربعين    الهواتف الذكية سلاح ذو حدين.. احذروها في هذه الحالة    عادات الأب السيئة تنعكس على ذكاء الأبناء والأحفاد    خبراء التغذية يحذرون من هذه الأطعمة!    الصين تعدّ "قمرا" يضيء السماء في العام 2020    لماذا يزداد وزن الناس في الشتاء؟   

أخـبـار الـعــراق 


المالية النيابية تدعو رئاسة البرلمان الى عقد اجتماع عاجل مع مالية رئاسة الجمهورية

المصدر: الفرات نيوز

دعا عضو اللجنة المالية النيابية حسام العقابي رئاسة مجلس النواب الى الاجتماع بالهيأة المالية لرئاسة الجمهورية لمناقشة الفقرات المعترض عليها في الموازنة الاتحادية.

وقال العقابي لوكالة {الفرات نيوز} اليوم ان" قرار رئيس الجمهورية فؤاد معصوم بإعادة الموازنة شكلي وجاء في الوقت الضائع"، مبينا ان" إقرار الموازنة كان امرا عسيراً على الجميع بعد تأخير التصويت عليها لاشهر".
وأضاف " مع انه تم إقرار الموازنة بشكل غير ميسور من خلال اعتراض الكتل الكردستانية"، مشيرا الى ان" معصوم لديه 31 مخالفة دستورية في موازنة 2018"، لافتا الى انه" باعتقادي فقرة او اثنتين مهمة في هذه المخالفات".
وأشار الى ان" إقرار الموازنة مرة أخرى يحتاج الى عقد جلسة طارئة للتصويت على الفقرات التي يعتقد معصوم انها مخالفة دستورياً".
وأردف قائلا انه" ينبغي على هياة رئاسة البرلمان الى عقد اجتماع مع الهياة المالية لرئاسة الجمهورية بحضور اللجنة المالية؛ لمناقشة الفقرات التي تم الاعتراض عليها واعطاء ملاحظات سريعة".
ونوه الى انه" من المرجح ان تصل موازنة الإقليم بعد إعادة الموازنة الى 13ونصف بالمئة".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني