الصليب الأحمر الدولي قلق من الاستهداف المستمر للمدنيين والأطفال في اليمن    إيران تستعيد من روسيا دفعة ثانية من اليورانيوم المخصب    10 مصابين جراء إطلاق نار في مانشستر البريطانية    مقتل أكثر من 100 شخص خلال يومين من اقتحام مدينة غزني من قبل طالبان    عودة أكثر من مليون نازح سوري إلى مدنهم منذ عام 2015    5 دول تعلن الاحد المتمم لشهر ذو القعدة والأربعاء أول أيام عيد الأضحى    هيئة النزاهة تضبط أضابير قروض زراعية صرفت لأسماء وهمية    بعثة الحج: بقاء 8 الآف حاج عراقي في المدينة المنورة حتى الآن    العراق وإيران يبحثان أمن الحدود ومراقبة النشاطات الارهابية    فائدة غير متوقعة لتناول الأطعمة الحارة في الصيف!   

أخـبـار الـعــراق 


المالية النيابية تدعو رئاسة البرلمان الى عقد اجتماع عاجل مع مالية رئاسة الجمهورية

المصدر: الفرات نيوز

دعا عضو اللجنة المالية النيابية حسام العقابي رئاسة مجلس النواب الى الاجتماع بالهيأة المالية لرئاسة الجمهورية لمناقشة الفقرات المعترض عليها في الموازنة الاتحادية.

وقال العقابي لوكالة {الفرات نيوز} اليوم ان" قرار رئيس الجمهورية فؤاد معصوم بإعادة الموازنة شكلي وجاء في الوقت الضائع"، مبينا ان" إقرار الموازنة كان امرا عسيراً على الجميع بعد تأخير التصويت عليها لاشهر".
وأضاف " مع انه تم إقرار الموازنة بشكل غير ميسور من خلال اعتراض الكتل الكردستانية"، مشيرا الى ان" معصوم لديه 31 مخالفة دستورية في موازنة 2018"، لافتا الى انه" باعتقادي فقرة او اثنتين مهمة في هذه المخالفات".
وأشار الى ان" إقرار الموازنة مرة أخرى يحتاج الى عقد جلسة طارئة للتصويت على الفقرات التي يعتقد معصوم انها مخالفة دستورياً".
وأردف قائلا انه" ينبغي على هياة رئاسة البرلمان الى عقد اجتماع مع الهياة المالية لرئاسة الجمهورية بحضور اللجنة المالية؛ لمناقشة الفقرات التي تم الاعتراض عليها واعطاء ملاحظات سريعة".
ونوه الى انه" من المرجح ان تصل موازنة الإقليم بعد إعادة الموازنة الى 13ونصف بالمئة".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني