باتروشيف: وضع أفغانستان أكبر خطر يهدد دول معاهدة الأمن الجماعي    سيناريو مرعب عن "التاكسي الطائر".. والبديل "تحت الأرض"    خفاش يحمل فيروساً نادراً يضرب المخ.. ووفاة 10 أشخاص لحد الان    ترامب: اللقاء مع زعيم كوريا الشمالية لن يتم    دراسة تكشف خطر الإخلال بالساعة البيولوجية    ما هي وجهة الجيش السوري المقبلة؟    سبع خرافات عن التغذية قد تجعلك تراجع قائمة طعامك    سقطرى.. إجلاء عشرات الأسر لحمايتهم من "ماكونو"    اتحاد الجمعيات الفلاحية : الزراعة في العراق تواجه خطر الموت الحقيقي    انتهاء أعمال نصب محطتين متنقلتين بسعة 70 ميكا لشط العرب   

أخـبـار الـعــراق 


السيد عمار الحكيم للسفير الروسي: العراق يسعى الى تحقيق انفتاح واسع في علاقاته الخارجية

المصدر: الفرات نيوز

اكد رئيس التحالف الوطني السيد عمار الحكيم على سعي العراق الى تحقيق انفتاح واسع في علاقاته الخارجية.

وأفاد بيان لمكتبه، تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه اليوم ان" السيد عمار الحكيم أشاد خلال استقباله في مكتبه، مساء اليوم الثلاثاء، السفير الروسي في بغداد ماكسيم ماكاسيموف بمستوى العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين".
ودعا السيد عمار الحيكم إلى" تعزيز العلاقات في مختلف المجالات، سيما في المجال الاقتصادي والاعمار والبناء، حيث يتجه العراق الى مرحلة جديدة من أهم أولوياتها بناء المؤسسات وتحقيق التنمية الاقتصادية وتشجيع الاستثمارات وتقديم الخدمات ومكافحة الفساد وتوفير فرص العمل".
كما اكد" السعي لتحقيق انفتاح واسع في علاقات العراق الخارجية"، مشيرا الى أن" الحكومة المقبلة ينبغي أن تتشكل وفق برنامج يرتكز على أولوية المواطن وتلبية احتياجاته"، مؤكدا ان" الانتخابات الحرة النزيهة هي المنطلق نحو تحقيق الاستقرار والبناء وترسيخ الديمقراطية في العراق".
Resized Image

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني
 

bedava porno indir türkçe sex hikayeleri