ترامب يهدد بإغلاق الحدود مع المكسيك لوقف تدفق المهاجرين    يوفنتوس يتجه إلى مدافع برشلونة تحسباً لرحيل ساندرو    الشباب تعلن فرصة استثمارية للأراضي الشاغرة والمنشآت في بغداد    5 لاعبين جدد في كتيبة الأولمبي    إنتشار أمني على الطريق الرابط بين الشلامجة ومحافظات الجنوب لتأمين زيارة الأربعين    الهواتف الذكية سلاح ذو حدين.. احذروها في هذه الحالة    عادات الأب السيئة تنعكس على ذكاء الأبناء والأحفاد    خبراء التغذية يحذرون من هذه الأطعمة!    الصين تعدّ "قمرا" يضيء السماء في العام 2020    لماذا يزداد وزن الناس في الشتاء؟   

أخـبـار الـعــراق 


البرلمان ينهي قراءة ستة قوانين أبرزها العفو من العقوبات الضريبية

المصدر: الفرات نيوز

استأنف مجلس النواب، جلسته اليوم الثلاثاء، بعد اكتمال النصاب القانوني للجلسة بحضور 170 نائباً.

وأنهى مجلس النواب القراءة الاولى لمقترح قانون التعديل الاول لقانون ضم المعهد القضائي الى مجلس القضاء الاعلى رقم ٧٠ لسنة ٢٠١٧، والقراءة الاولى لمقترح قانون ديوان الرقابة المالية المعدل رقم ٣١ لسنة ٢٠١٣، والقراءة الاولى لمقترح قانون التعديل الاول لقانون المجمع العلمي.
كما أنهى مجلس النواب القراءة الاولى لمقترح قانون حماية الموظف القانوني، والقراءة الاولى لمقترح قانون اتحاد رجال الاعمال العراقيين، وقراءة وتقرير ومناقشة مشروع قانون العفو من العقوبات الضريبية.
من جانبه أستنكر رئيس مجلس النواب سليم الجبوري، العمليات الاجرامية التي طالت المواطنين الابرياء" داعياً الجهات الامنية الى "إتخاذ كافة الاجراءات الكفيلة بتوفير الحماية للمواطنين".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني