باتروشيف: وضع أفغانستان أكبر خطر يهدد دول معاهدة الأمن الجماعي    سيناريو مرعب عن "التاكسي الطائر".. والبديل "تحت الأرض"    خفاش يحمل فيروساً نادراً يضرب المخ.. ووفاة 10 أشخاص لحد الان    ترامب: اللقاء مع زعيم كوريا الشمالية لن يتم    دراسة تكشف خطر الإخلال بالساعة البيولوجية    ما هي وجهة الجيش السوري المقبلة؟    سبع خرافات عن التغذية قد تجعلك تراجع قائمة طعامك    سقطرى.. إجلاء عشرات الأسر لحمايتهم من "ماكونو"    اتحاد الجمعيات الفلاحية : الزراعة في العراق تواجه خطر الموت الحقيقي    انتهاء أعمال نصب محطتين متنقلتين بسعة 70 ميكا لشط العرب   

أخـبـار الـعــراق 


مفوضية الانتخابات تتوعد المرشحين

المصدر: الفرات نيوز

توعدت المفوضية العليا المستقلة للانتخابات، المرشحين الذين باشروا نشر دعاياتهم الانتخابية في شوارع العاصمة بغداد وباقي المحافظات بعقوبات قد تصل الى حد "حرمانهم شخصيا او الكيان السياسي من المشاركة في انتخابات مجلس النواب التي ستجرى بعد شهرين من الآن".

وقال عضو مجلس المفوضين في المفوضية سعيد كاكائي في تصريح صحفي، إن "المفوضية العليا المستقلة للانتخابات ملتزمة بالقانون الخاص بالحملات الانتخابية للمرشحين التي ستنطلق في العاشر من شهر نيسان المقبل، ولمدة شهر".
وبين، ان "المفوضية ستكون عقوباتها صارمة بحق الكيانات والمرشحين الذين يبدؤون بتعليق الصور او الترويج قبل هذا التاريخ".
وحذر كاكائي "جميع المرشحين المكتفين بتعليق صورهم في التقاطعات او الشوارع من ذكر اسم الكيان او رقمه او رقمه التسلسلي ضمن قائمة المرشحين"، مؤكداً ان "عقوبات صارمة ستطال هؤلاء المرشحين".
وأستدرك بالقول "إننا في الوقت نفسه لا نستطيع منع عشائر او شخصيات عامة من مباركة ترشيح شخصيات أخرى، ولا يمكن اتخاذ اجراء لأن مثل هذه الحالات لم تأت ضمن القانون".
ومن المقرر ان تجري الانتخابات النيابية في العراق في 12 من آيار المقبل لاختيار أعضاء مجلس النواب في رابع دوراته منذ عام 2005.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني
 

bedava porno indir türkçe sex hikayeleri