باتروشيف: وضع أفغانستان أكبر خطر يهدد دول معاهدة الأمن الجماعي    سيناريو مرعب عن "التاكسي الطائر".. والبديل "تحت الأرض"    خفاش يحمل فيروساً نادراً يضرب المخ.. ووفاة 10 أشخاص لحد الان    ترامب: اللقاء مع زعيم كوريا الشمالية لن يتم    دراسة تكشف خطر الإخلال بالساعة البيولوجية    ما هي وجهة الجيش السوري المقبلة؟    سبع خرافات عن التغذية قد تجعلك تراجع قائمة طعامك    سقطرى.. إجلاء عشرات الأسر لحمايتهم من "ماكونو"    اتحاد الجمعيات الفلاحية : الزراعة في العراق تواجه خطر الموت الحقيقي    انتهاء أعمال نصب محطتين متنقلتين بسعة 70 ميكا لشط العرب   

أخـبـار الـعــراق 


عودة 222 نازحاً الى القائم

المصدر: الفرات نيوز

أعلنت وزارة الهجرة والمهجرين، عودة 222 نازحاً الى مناطق سكناهم في قضاء القائم غرب محافظة الانبار.

وذكر بيان للوزارة تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه، أنه "وإستمرار العودة الطوعية المتتالية للأسر النازحة التي شهدها قضاء القائم وذلك حسب احصائيات فرع وزارة الهجرة والمهجرين بمحافظة الانبار، فضلا عن توزيع مساعدات اغاثية للنازحين في المخيمات".
ونقل البيان عن مدير فرع الوزارة في محافظة الانبار محمد رشيد قوله، ان "نحو 222 نازحاً عادوا من مخيمات عامرية الفلوجة و المدينة السياحية إلى ديارهم بقضاء القائم ، مضيفا ان كوادر الفرع قاموا بنقل الاسر العائدة بحافلات ونقل امتعتهم بشاحنات حمل خصصت لهم بالتعاون مع وزارة النقل ومحافظة الانبار".
وأضاف، أن "كوادر الفرع وزعت 3 الاف و510 حصة من المساعدات الاغاثية منها ألف و430 حصة اغاثية وزعتها للأسر النازحة الساكنة مخيمات عامرية الفلوجة وألف حصة غذائية للأسر النازحة الساكنة مخيمات المدينة السياحية كما وزعت 1080 حصة من المساعدات الغذائية للأسر العائدة الى مناطقها في ناحية الصقلاوية".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني
 

bedava porno indir türkçe sex hikayeleri