باتروشيف: وضع أفغانستان أكبر خطر يهدد دول معاهدة الأمن الجماعي    سيناريو مرعب عن "التاكسي الطائر".. والبديل "تحت الأرض"    خفاش يحمل فيروساً نادراً يضرب المخ.. ووفاة 10 أشخاص لحد الان    ترامب: اللقاء مع زعيم كوريا الشمالية لن يتم    دراسة تكشف خطر الإخلال بالساعة البيولوجية    ما هي وجهة الجيش السوري المقبلة؟    سبع خرافات عن التغذية قد تجعلك تراجع قائمة طعامك    سقطرى.. إجلاء عشرات الأسر لحمايتهم من "ماكونو"    اتحاد الجمعيات الفلاحية : الزراعة في العراق تواجه خطر الموت الحقيقي    انتهاء أعمال نصب محطتين متنقلتين بسعة 70 ميكا لشط العرب   

أخـبــار اقـتصـاديــة 


النفط : تقليص استيراد المشتقات النفطية بنسبة 25%

المصدر: الفرات نيوز

وجه وزير النفط جبار علي اللعيبي بتقليص استيراد المشتقات النفطي بنسبة 25% مما يوفر ايرادات مالية للخزينة الاتحادية .

وذكر وزير النفط بحسب بيان صحفي تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه اليوم ان " هذا الاجراء يأتي بفضل سياسية الوزارة الرصينة في التخطيط السليم بتوفير المشتقات النفطية للمواطنين وللوزارات وللمنشآت الحكومية ولشركات ومصانع القطاع الخاص وغيرها ".
واشار اللعيبي ان " اعادة تاهيل عدد من المصافي التي تعرضت للتدمير من قبل العصابات الارهابية واستئناف الانتاج قد ساهمت في اضافة كميات اضافية للإنتاج الوطني فضلا عن اضافة عد من الوحدات الانتاجية الى مصافي الجنوب والوسط ".
واضاف ان" تحقيق الاكتفاء الذاتي من انتاج الغاز السائل كان له الاثر الكبير في تقليص نسبة الاستيراد من خلال تغطية جزء كبير من الاستهلاك في بعض المرافق وتعويضها بالغاز السائل ، فضلا عن ذلك فان تشغيل الوحدات الانتاجية في مصافي حديثة والصينية والقيارة وكركوك كان له دورا في زيادة انتاج المشتقات النفطية" .

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني
 

bedava porno indir türkçe sex hikayeleri