أول مطر نيزكي صناعي في العالم يتساقط عام 2020    ارتفاع حصيلة ضحايا هجوم ستراسبورغ إلى 4 أشخاص    اليمن.. تقارير عن اشتباكات بشرق الحديدة بعد اتفاق وقف إطلاق النار    كل ما تريد ان تعرفه عن الأنفلونزا    اليكم هذه القائمة لأكثر مطارات العالم غرابة على الإطلاق    اليكم هذه القائمة لأكثر مطارات العالم غرابة على الإطلاق    علماء يكتشفون حياة كاملة تحت سطح الأرض    أروع 10 أشياء في الفضاء لم تتخيل وجودها    المواضيع الـ10 الأكثر بحثا في "غوغل" لعام 2018    لماذا ظهرت أولى الكائنات الحية المعقدة في أعماق المحيطات؟   

اخـبــار ريـاضـيـة 


الزوراء يحقق اول فوز له في كأس الاتحاد الاسيوي

المصدر: الفرات نيوز

تمكن نادي الزوراء من تحقيق اول فوز له في كأس الاتحاد الاسيوي بعد ان تغلب مساء اليوم على نادي المنامة البحريني بثلاثة اهداف مقابل هدف واحد.

وجاء فوز الزوراء اليوم امام المنامة البحريني بثلاث اهداف لهدف بعد ان كان متأخر بهدف جاء في الدقيقة الاولى ولكن عاد الزوراء للمباراة بتسجيل مهند عبد الرحيم هدف التعادل في الدقيقة الخامسة عشر من الشوط الاول.
وفي الشوط الثاني اضاف البديل حيدر عبد الامير الهدف الثاني للزوراء من تسديدة رائعة وبعدها اضاف امجد كلف الهدف الثالث للفريق قبل نهاية المباراة بثمان دقائق لتنتهي المباراة بثلاثية للزوراء مقابل هدف للمنامة.
ورفع الزوراء رصيده الى خمس نقاط في المركز الثاني خلف العهد اللبناني المتصدر بثمان نقاط مع مباراة اكثر من الزوراء بعد تاجيل مباراة الذهاب بين الزوراء والمنامة التي كان مقرر اقامتها في العراق.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني