باتروشيف: وضع أفغانستان أكبر خطر يهدد دول معاهدة الأمن الجماعي    سيناريو مرعب عن "التاكسي الطائر".. والبديل "تحت الأرض"    خفاش يحمل فيروساً نادراً يضرب المخ.. ووفاة 10 أشخاص لحد الان    ترامب: اللقاء مع زعيم كوريا الشمالية لن يتم    دراسة تكشف خطر الإخلال بالساعة البيولوجية    ما هي وجهة الجيش السوري المقبلة؟    سبع خرافات عن التغذية قد تجعلك تراجع قائمة طعامك    سقطرى.. إجلاء عشرات الأسر لحمايتهم من "ماكونو"    اتحاد الجمعيات الفلاحية : الزراعة في العراق تواجه خطر الموت الحقيقي    انتهاء أعمال نصب محطتين متنقلتين بسعة 70 ميكا لشط العرب   

أخـبـار الـعــراق 


الاعلام الامني ينفي وجود مفقودين في نينوى

المصدر: الفرات نيوز

نفى مركز الاعلام الامني، ما تم تناوله من قبل وسائل اعلامية بشأن وجود مفقودين في محافظة نينوى.

وذكر بيان للمركز اليوم" ان بعض وسائل الاعلام تناولت اخبارا مفبركة وغير دقيقة عن موضوع مايسمى بالمفقودين في محافظة نينوى ومنها قناة العربية الحدث التي استضافت شخصا يدعي انه ضابط في شرطة نينوى وتناول معلومات لاتمت الى الحقيقة وعارية عن الصحة تماما ولايوجد هكذا ضابط في شرطة نينوى".
واضاف" ان مركز الاعلام الامني ينفي الخبر جملة وتفصيلا ويؤكد عدم وجود هكذا شخص وستتخذ الإجراءات القانونية بحقه لانتحاله صفة رسمية، وندعو جميع وسائل الاعلام الى اعتماد المصادر الرسمية والمتحدثين الرسميين".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني
 

bedava porno indir türkçe sex hikayeleri