عبد المهدي يعلق على مهلة لحل الحشد ويعلن قرارات مهمة لأصحاب العقود    ظريف يتوجه الى كربلاء ويعود الى النجف الخميس    مجلس الوزراء يصدر قرارات مهمة وبُشرى للعقود والاجر اليومي    إيقاف اجازات وايفاد النواب لحين اقرار الموازنة    العراق ينضم للاتفاقية الدولية البحرية sar    3 مليون عراقي يسكنون العشوائيات    المالية النيابية تناقش موازنتي الحشد الشعبي ووزارة الشباب    المالية النيابية تناقش موازنة الوقف السني وتخصيصات جهاز الامن الوطني    العراق وإيران يستعدان لإطلاق أكبر حدث اقتصادي بين البلدين    إنخفاض جديد للدولار في بغداد اليوم   

أخبـــار العــالــم 


القوات السورية تعثر في الغوطة الشرقية على ورشة لتحضير ذخائر كيميائية

المصدر: RT

أعلنت القوات الحكومية السورية العثور على ورشة لتصنيع ذخائر كيميائية بالقرب من بلدة افتريس في الغوطة الشرقية بعد خروج المسلحين منها.

وقالت مصادر عسكرية سورية: "من المرجح أن الذخائر التي عثر عليها تم تصنيعها في إطار التحضير لاستفزاز لاتهام القوات الحكومية في استخدام الأسلحة الكيميائية"​​​.

وكانت دمشق قد صرحت في وقت سابق بأن مجموعات "إرهابية" في الغوطة الشرقية لدمشق تحضر لفبركة تمثيلية قصف بسلاح كيميائي وإلصاقها بالجيش السوري.

ويتزامن ذلك مع تحذيرات دولية من استخدام أسلحة كيميائية. وأكدت كل من واشنطن وبريطانيا وفرنسا أنها ستنفذ ضربات ضد قوات الجيش السوري في حال ثبت استخدام أسلحة كيميائية في سوريا.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني