باتروشيف: وضع أفغانستان أكبر خطر يهدد دول معاهدة الأمن الجماعي    سيناريو مرعب عن "التاكسي الطائر".. والبديل "تحت الأرض"    خفاش يحمل فيروساً نادراً يضرب المخ.. ووفاة 10 أشخاص لحد الان    ترامب: اللقاء مع زعيم كوريا الشمالية لن يتم    دراسة تكشف خطر الإخلال بالساعة البيولوجية    ما هي وجهة الجيش السوري المقبلة؟    سبع خرافات عن التغذية قد تجعلك تراجع قائمة طعامك    سقطرى.. إجلاء عشرات الأسر لحمايتهم من "ماكونو"    اتحاد الجمعيات الفلاحية : الزراعة في العراق تواجه خطر الموت الحقيقي    انتهاء أعمال نصب محطتين متنقلتين بسعة 70 ميكا لشط العرب   

أخبـــار العــالــم 


تركيا تعلن عن تصفية 3300 مسلح منذ بدء عملية "غصن الزيتون"

المصدر: RT

أعلن مقر قيادة القوات المسلحة التركية الاثنين، أن قواته تمكنت من تصفية 3347 عنصرا من حزب الاتحاد الديمقراطي ووحدات حماية الشعب الكردية و"داعش" منذ بدء عملية غصن الزيتون.

وقال مقر القيادة التركية: "قتل 3347 عنصرا من المنظمات الإرهابية منذ بدء عملية غصن الزيتون في عفرين، ولا تزال العملية مستمرة بشكل ناجح". وقد أعلن المقر يوم الأحد عن تصفية 3291 مسلح ومقتل 42 عسكريا تركيا في عفرين.

وكان القيادة التركية قد أعلنت في 20 يناير الماضي عن بداية عملية "غصن الزيتون" التي تستهدف الوحدات الكردية، في الوقت الذي دانت فيه دمشق أعمال تركيا في عفرين، مشيرة إلى أن هذه المنطقة تعد جزءا لا يتجزأ من سوريا. ودعت موسكو كل أطراف النزاع إلى احترام وحدة الأراضي السورية.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني
 

bedava porno indir türkçe sex hikayeleri