تحديد وقت عقد جلسة البرلمان الاستثنائية غداً    "القهوة" عوضا عن حقن الإنسولين لعلاج داء السكري!    ثلاثة عوامل فريدة وشائعة تهدد البصر وصحة العيون    علماء الفلك يرصدون توهجا شمسيا جديدا    ظريف ينشر قائمة ببعض مطالب ايران من أميركا    احباط عملية تسلل لداعش من سوريا الى العراق    العبادي: الصراعات السياسية أثرت بشكل كبير على نقص الخدمات    ضبط مواد متفجرة على ضفة نهر ديالى    العراق وسوريا وإيران وروسيا يناقشون تأمين الحدود العراقية-السورية    معصوم والحكيم يبحثان التطورات المتعلقة بالانتخابات البرلمانية   

أخبـــار العــالــم 


العثور على صندوق الطائرة التركية الخاصة المنكوبة في إيران

المصدر: RT

أعلنت السلطات الإيرانية العثور على الصندوق الأسود للطائرة التركية المنكوبة، التي تحطمت في منطقة جبلية قرب مدينة كيار بمحافظة جهارمحال وبختياري.

وقال مساعد محافظ جهار محال بختياري (جنوب غرب)، جعفر مرداني، إن ممثلا من تركيا إلى جانب أسر ضحايا الحادث وصلوا اليوم إلى مطار شهركرد مركز المحافظة .

وأشار إلى أن أنه تم نقل الصندوق الأسود لإكمال الإجراءات القانونية، موضحا أنه تم نقل أجساد عشرة من ضحايا الحادث إلى مطار شهركرد.

يذكر أن الطائرة التركية الخاصة كانت في رحلة لها من الشارقة إلى إسطنبول وسقطت مساء الأحد في مرتفعات منطقة اردل ناقان قرب مدينة شهركرد مركز محافظة جهارمحال وبختياري.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني
 

bedava porno indir türkçe sex hikayeleri