باتروشيف: وضع أفغانستان أكبر خطر يهدد دول معاهدة الأمن الجماعي    سيناريو مرعب عن "التاكسي الطائر".. والبديل "تحت الأرض"    خفاش يحمل فيروساً نادراً يضرب المخ.. ووفاة 10 أشخاص لحد الان    ترامب: اللقاء مع زعيم كوريا الشمالية لن يتم    دراسة تكشف خطر الإخلال بالساعة البيولوجية    ما هي وجهة الجيش السوري المقبلة؟    سبع خرافات عن التغذية قد تجعلك تراجع قائمة طعامك    سقطرى.. إجلاء عشرات الأسر لحمايتهم من "ماكونو"    اتحاد الجمعيات الفلاحية : الزراعة في العراق تواجه خطر الموت الحقيقي    انتهاء أعمال نصب محطتين متنقلتين بسعة 70 ميكا لشط العرب   

أخـبــار اقـتصـاديــة 


انخفاض أسعار النفط الى 65 دولاراً

المصدر: وكالة كل العراق [أين]

تخلت أسعار النفط عن مكاسبها المبكرة، اليوم الاثنين، في حين تلقي زيادة الإنتاج الأمريكي بظلالها على الأسواق رغم تباطؤ أنشطة الحفر في الولايات المتحدة.

وسجل خام غرب تكساس الوسيط الأمريكي 61.91 دولار للبرميل بحلول الساعة 0713 بتوقيت جرينتش بانخفاض 13 سنتا وهو ما يعادل 0.2 بالمئة.
وبلغ العقود الآجلة لخام برنت 65.38 دولار للبرميل بانخفاض 11 سنتا أو 0.2 بالمئة عن الإغلاق السابق.
وقال محللون إن تسييل مراكز قد يكون ساهم في الهبوط.
يأتي تراجع الأسعار بعد مكاسب يوم الجمعة وفي وقت سابق اليوم الاثنين.
وقال وليام أولولين محلل الاستثمار في ريفكين للأوراق المالية "ربما ساهم تراجع عدد الحفارات وبيانات الوظائف القوية في دعم الأسعار".
وقالت وزارة العمل يوم الجمعة إن الاقتصاد الأمريكي أضاف أكبر عدد من الوظائف فيما يزيد على عام ونصف العام في فبراير شباط وقفز عدد الوظائف في القطاع غير الزراعي بواقع 313 ألف وظيفة في الشهر الماضي.
وفي الأسبوع الماضي خفضت شركات الطاقة الأمريكية عدد منصات الحفر للمرة الأولى في نحو شهرين وقالت بيكر هيوز لخدمات الطاقة الجمعة الماضية إن عدد الحفارات نزل بواقع أربع إلى 796 حفارا.
ورغم ذلك يظل العدد أعلى منه قبل عام حين كانت تعمل 617 حفارا فقط ويتوقع معظم المحللين زيادة أكبر لإنتاج الخام الأمريكي بعدما زاد أكثر من 20 بالمئة منذ منتصف 2016 إلى 10.37 مليون برميل يوميا.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني
 

bedava porno indir türkçe sex hikayeleri