أول مطر نيزكي صناعي في العالم يتساقط عام 2020    ارتفاع حصيلة ضحايا هجوم ستراسبورغ إلى 4 أشخاص    اليمن.. تقارير عن اشتباكات بشرق الحديدة بعد اتفاق وقف إطلاق النار    كل ما تريد ان تعرفه عن الأنفلونزا    اليكم هذه القائمة لأكثر مطارات العالم غرابة على الإطلاق    اليكم هذه القائمة لأكثر مطارات العالم غرابة على الإطلاق    علماء يكتشفون حياة كاملة تحت سطح الأرض    أروع 10 أشياء في الفضاء لم تتخيل وجودها    المواضيع الـ10 الأكثر بحثا في "غوغل" لعام 2018    لماذا ظهرت أولى الكائنات الحية المعقدة في أعماق المحيطات؟   

اخـبــار ريـاضـيـة 


غداً.. إنطلاق الجولة الأخيرة من المرحلة الاولى للدوري الممتاز

المصدر: الفرات نيوز

تنطلق، يوم غد الثلاثاء، منافسات الجولة التاسعة عشرة والاخيرة للمرحلة الاولى لدوري الكرة الممتاز، باقامة مباراتين.

ويضيف نادي زاخو، صاحب المركز 19 برصيد 12 نقطة، فريق الديوانية الذي يحتل المركز 16 برصيد 17 نقطة.
ويلتقي في المباراة الثانية فريق امانة بغداد الجريح، الذي يقف في المركز العاشر برصيد 23، مع فريق الطلبة المنتشي، حيث يحتل المركز السابع برصيد 26 نقطة.
وقررت لجنة المسابقات تأجيل مباراة البحري والحدود من يوم الاربعاء الى يوم الجمعة المقبل.
فيما سيواجه فريق الصناعات الكهربائية في ملعبه فريق الميناء يوم الاربعاء المقبل.
أما يوم الخميس فستكون هناك مباراتان، اذ سيقابل فريق نفط الجنوب ضيفه فريق السماوة في ملعب الزبير، وسيحتضن ملعب الشعب الدولي لقاء وصيف الدوري فريق الشرطة مع فريق الكهرباء، وفريق القوة الجوية يستقبل فريق نفط الوسط في ملعب الشعب عند الساعة الخامسة من يوم الجمعة المقبل.
وتختتم يوم السبت المقبل مباريات المرحلة الاولى باللقاء الذي سيجمع فريقي الزوراء {المتصدر} والنفط في ملعب الشعب الدولي في تمام الساعة الخامسة عصراً.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني