أول مطر نيزكي صناعي في العالم يتساقط عام 2020    ارتفاع حصيلة ضحايا هجوم ستراسبورغ إلى 4 أشخاص    اليمن.. تقارير عن اشتباكات بشرق الحديدة بعد اتفاق وقف إطلاق النار    كل ما تريد ان تعرفه عن الأنفلونزا    اليكم هذه القائمة لأكثر مطارات العالم غرابة على الإطلاق    اليكم هذه القائمة لأكثر مطارات العالم غرابة على الإطلاق    علماء يكتشفون حياة كاملة تحت سطح الأرض    أروع 10 أشياء في الفضاء لم تتخيل وجودها    المواضيع الـ10 الأكثر بحثا في "غوغل" لعام 2018    لماذا ظهرت أولى الكائنات الحية المعقدة في أعماق المحيطات؟   

أخـبـار الـعــراق 


المؤتمر الوطني يحذر من "طرف ثالث" يحاول تعكير الأمن في بغداد

المصدر: وكالة كل العراق [أين]

حذر العام لحزب المؤتمر الوطني العراقي آراس حبيب، اليوم الاثنين، من محاولات تعكير الأمن في العاصمة بغداد من قبل "طرف ثالث " لم يسميه.وقال حبيب في بيان له تلقت وكالة كل العراق [أين] نسخة منه، ان "محاولات تعكير الأمن في بغداد عبر استهداف أبناء المكونات يقف ورائها طرف ثالث مستفيد".
وبين، إن "الحوادث المتكررة ضد إخواننا وشركائنا في الوطن أبناء المكون المسيحي الأصلاء إنما تمثل حلقة في مسلسل التآمر على وحدة وطننا وتكامل نسيجه المجتمعي عبر دفع المسيحيين الى الهجرة خارج البلاد".
ودعا إلى "الابتعاد عن تبادل الاتهامات بين أطراف لا يشك بصدقها والعمل على البحث عن الفاعل الحقيقي"، مشيراً إلى أن "هذه الممارسات لن تزيد العراقيين من كل الأديان والطوائف والاعراق إلا مزيداً من التمسك بوحدة وطنهم بعد أن تمكنوا من دحر كل صفحات الإرهاب".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني