أول مطر نيزكي صناعي في العالم يتساقط عام 2020    ارتفاع حصيلة ضحايا هجوم ستراسبورغ إلى 4 أشخاص    اليمن.. تقارير عن اشتباكات بشرق الحديدة بعد اتفاق وقف إطلاق النار    كل ما تريد ان تعرفه عن الأنفلونزا    اليكم هذه القائمة لأكثر مطارات العالم غرابة على الإطلاق    اليكم هذه القائمة لأكثر مطارات العالم غرابة على الإطلاق    علماء يكتشفون حياة كاملة تحت سطح الأرض    أروع 10 أشياء في الفضاء لم تتخيل وجودها    المواضيع الـ10 الأكثر بحثا في "غوغل" لعام 2018    لماذا ظهرت أولى الكائنات الحية المعقدة في أعماق المحيطات؟   

أخـبـار الـعــراق 


العراق يطلق حواراً ستراتيجياً شاملاً مع دول الخليج

المصدر: الفرات نيوز

أوضحت الأمانة العامة لمجلس الوزراء، اليوم الأثنين قرار مجلس الوزراء في جلسته المنعقدة يوم الثلاثاء الماضي الخاص بمناقشة خطة العمل للحوار الستراتيجي الشامل لتطويرعلاقات العراق مع مجلس التعاون لدول الخليج.

وذكر بيان لأمانة مجلس الوزراء تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه أن "مجلس الوزراء أيد خطة العمل المشترك الرئيسة للتعاون بين جمهورية العراق ومجلس التعاون لدول الخليج للمدة {2018-2023} وفقا للمجالات المذكورة في كتاب وزارة الخارجية ذات الصلة، من اجل بلورة رؤى جديدة عملية لتفعيل افاق التعاون في مجالات العمل المشترك".
وأضاف البيان ان "القرار جاء لتقوية أواصر العمل والتعاون بين العراق ودول المنطقة".
وشهدت العلاقات العراقية والخليجية تقارباً مضطرداً في السنوات القليلة الماضية بينها انشاء مجلس تنسيقي مشترك بين العراق والسعودية.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني