تحديد وقت عقد جلسة البرلمان الاستثنائية غداً    "القهوة" عوضا عن حقن الإنسولين لعلاج داء السكري!    ثلاثة عوامل فريدة وشائعة تهدد البصر وصحة العيون    علماء الفلك يرصدون توهجا شمسيا جديدا    ظريف ينشر قائمة ببعض مطالب ايران من أميركا    احباط عملية تسلل لداعش من سوريا الى العراق    العبادي: الصراعات السياسية أثرت بشكل كبير على نقص الخدمات    ضبط مواد متفجرة على ضفة نهر ديالى    العراق وسوريا وإيران وروسيا يناقشون تأمين الحدود العراقية-السورية    معصوم والحكيم يبحثان التطورات المتعلقة بالانتخابات البرلمانية   

أخبـــار العــالــم 


التلفزيون الإيراني: تحطم طائرة تركية قادمة من الإمارات في جنوب غرب إيران

المصدر: سبوتنيك

قال التلفزيون الإيراني، اليوم الأحد 11 مارس/آذار، إن طائرة تركية قادمة من الإمارات تحطمت في جنوب غرب إيران.

ونقل التلفزيون عن مسؤول في هيئة الطيران الإيرانية أن الطائرة التي تحطمت "طائرة خاصة"، وكانت في طريقها من الشارقة في الإمارات إلى اسطنبول، بحسب وكالة "رويترز".

وأوضح المسؤول أن الطائرة الخاصة التركية سقطت في مدينة "شهر كرد" الإيرانية.

ونقل التلفزيون الرسمي عن متحدث باسم أجهزة الطوارئ قوله إن الطائرة تحطمت في منطقة جبلية واشتعلت فيها النيران.

وقال مصدر في منظمة الطيران لوكالة "سبوتنيك" إن "الطائرة شخصية تابعة لتركيا وهي من نوع سي-60  وعدد مقاعد هذا النوع من الطائرات 20 مقعدا".

وتابع

"المعلومات الأولية تفيد بأن الطائرة سقطت في منطقة أردل ناقان، بمدينة شهر كرد وحين سقوطها كانت الطائرة تحترق".

فيما ذكر بيان للهلال الأحمر الإيراني أنه جرى "إرسال 6 فرق طوارئ، وإنقاذ، لمكان سقوط الطائرة المتوقع".

كشف المتحدث باسم منظمة الطوارئ الإيرانية مجتبى الخالدي عن أن الطائرة المنكوبة التي سقطت جنوب غربي أصفهان "شخصية تركية" كان على متنها 11 راكبا.

ونقل التلفزيون الرسمي الإيراني عن الخالدي قوله، مساء اليوم الأحد، إن "الطائرة المنكوبة شخصية VIP تركية، كان على متنها 11 راكبا".

وأضاف الخالدي "الطائرة سقطت بعد احتراق محركها وسكان المنطقة التي سقطت بها شاهدوا احتراقها قبل سقوطها وارتطامها بالجبل، والنيران ما زالت مشتعلة في المكان"، متابعا "تواصل فرق الإنقاذ مساعيها للوصول"

 

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني
 

bedava porno indir türkçe sex hikayeleri