تطوير لقاح إنفلونزا يمكن تطبيقه ذاتيا!    الاعلام الأمني: استشهاد واصابة 15 منتسباً في الأجهزة الأمنية بانفجار جنوبي كركوك    حقيقة مخاطر تناول السمك مع اللبن على الصحة    إرتفاع أسعار النفط    البنك المركزي: 70 مصرفاً أهلياً في العراق وخطة لدمجها    31 قتيلا حصيلة العاصفة فلورنس في جنوب شرق الولايات المتحدة    قمة ثالثة بين الكوريتين واستقبال حار لرئيس كوريا الجنوبية في بيونغ يانغ    74 قتيلا جراء إعصار"مانغخوت" في الفلبين    القبض على هارب من سجن أبي غريب في 2013    ممثل السيستاني يعلن انتهاء مهمته بالبصرة ويدعو الاهالي لاحراج الدولة بشأن حقوقهم   

أخبـــار العــالــم 


التلفزيون الإيراني: تحطم طائرة تركية قادمة من الإمارات في جنوب غرب إيران

المصدر: سبوتنيك

قال التلفزيون الإيراني، اليوم الأحد 11 مارس/آذار، إن طائرة تركية قادمة من الإمارات تحطمت في جنوب غرب إيران.

ونقل التلفزيون عن مسؤول في هيئة الطيران الإيرانية أن الطائرة التي تحطمت "طائرة خاصة"، وكانت في طريقها من الشارقة في الإمارات إلى اسطنبول، بحسب وكالة "رويترز".

وأوضح المسؤول أن الطائرة الخاصة التركية سقطت في مدينة "شهر كرد" الإيرانية.

ونقل التلفزيون الرسمي عن متحدث باسم أجهزة الطوارئ قوله إن الطائرة تحطمت في منطقة جبلية واشتعلت فيها النيران.

وقال مصدر في منظمة الطيران لوكالة "سبوتنيك" إن "الطائرة شخصية تابعة لتركيا وهي من نوع سي-60  وعدد مقاعد هذا النوع من الطائرات 20 مقعدا".

وتابع

"المعلومات الأولية تفيد بأن الطائرة سقطت في منطقة أردل ناقان، بمدينة شهر كرد وحين سقوطها كانت الطائرة تحترق".

فيما ذكر بيان للهلال الأحمر الإيراني أنه جرى "إرسال 6 فرق طوارئ، وإنقاذ، لمكان سقوط الطائرة المتوقع".

كشف المتحدث باسم منظمة الطوارئ الإيرانية مجتبى الخالدي عن أن الطائرة المنكوبة التي سقطت جنوب غربي أصفهان "شخصية تركية" كان على متنها 11 راكبا.

ونقل التلفزيون الرسمي الإيراني عن الخالدي قوله، مساء اليوم الأحد، إن "الطائرة المنكوبة شخصية VIP تركية، كان على متنها 11 راكبا".

وأضاف الخالدي "الطائرة سقطت بعد احتراق محركها وسكان المنطقة التي سقطت بها شاهدوا احتراقها قبل سقوطها وارتطامها بالجبل، والنيران ما زالت مشتعلة في المكان"، متابعا "تواصل فرق الإنقاذ مساعيها للوصول"

 

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني