باتروشيف: وضع أفغانستان أكبر خطر يهدد دول معاهدة الأمن الجماعي    سيناريو مرعب عن "التاكسي الطائر".. والبديل "تحت الأرض"    خفاش يحمل فيروساً نادراً يضرب المخ.. ووفاة 10 أشخاص لحد الان    ترامب: اللقاء مع زعيم كوريا الشمالية لن يتم    دراسة تكشف خطر الإخلال بالساعة البيولوجية    ما هي وجهة الجيش السوري المقبلة؟    سبع خرافات عن التغذية قد تجعلك تراجع قائمة طعامك    سقطرى.. إجلاء عشرات الأسر لحمايتهم من "ماكونو"    اتحاد الجمعيات الفلاحية : الزراعة في العراق تواجه خطر الموت الحقيقي    انتهاء أعمال نصب محطتين متنقلتين بسعة 70 ميكا لشط العرب   

أخـبــار اقـتصـاديــة 


إستثناء مواد غذائية من ضريبة المبيعات في الموازنة

المصدر: الفرات نيوز

أعلنت الهيئة العامة للضرائب إستثناء 4 مواد غذائية من ضريبة المبيعات المفروضة في الموازنة المالية لعام 2018.

وقالت مدير الهيئة العامة للضرائب، ناجحة عباس علي، في تصريح صحفي، ان "الهيئة حرصت على استثناء مواد الرز والطحين والزيت والسكر من ضريبة المبيعات والبالغة خمسة بالمئة ضمن ما تم اقراره في الموازنة العامة للدولة للعام الحالي".
وبينت ان "هذا الاجراء جاء لأهمية تلك المواد كونها تتعلق بالامن الغذائي للمواطنين".
ونفت علي "إضافة أية استقطاعات ضريبية على مرتبات الموظفين والمتقاعدين والاكتفاء بالاستقطاعات السابقة وعلى اساس الراتب الاسمي".
وكان مجلس النواب قد صوت بالموافقة في الثالث من آذار الجاري على مشروع قانون الموازنة المالية لعام 2018، وتضمن المادة 17/ ثالثاً – أ- {تفرض ضريبة مبيعات بنسبة 5%، على كافة السلع المباعة عدا مفردات البطاقة التموينية في {المولات ومراكز التسوق} والخدمات المقدمة في صالونات الحلاقة الرجالية و النسائية و على جميع الجهات المشار اليها اقتناء جهاز الكاشير الالكتروني".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني
 

bedava porno indir türkçe sex hikayeleri