أول مطر نيزكي صناعي في العالم يتساقط عام 2020    ارتفاع حصيلة ضحايا هجوم ستراسبورغ إلى 4 أشخاص    اليمن.. تقارير عن اشتباكات بشرق الحديدة بعد اتفاق وقف إطلاق النار    كل ما تريد ان تعرفه عن الأنفلونزا    اليكم هذه القائمة لأكثر مطارات العالم غرابة على الإطلاق    اليكم هذه القائمة لأكثر مطارات العالم غرابة على الإطلاق    علماء يكتشفون حياة كاملة تحت سطح الأرض    أروع 10 أشياء في الفضاء لم تتخيل وجودها    المواضيع الـ10 الأكثر بحثا في "غوغل" لعام 2018    لماذا ظهرت أولى الكائنات الحية المعقدة في أعماق المحيطات؟   

اخـبــار ريـاضـيـة 


لقطة الموسم تسجيل هدف اثناء شرب الحارس المياه

المصدر: الفرات نيوز

في مباراة ضمن مباريات الدرجة الثانية من الدوري الألماني، حقق فريق إم إس فاو دويسبورج الفوز في مباراة ضد إنجولشتادت وبنتيجة 2-1، ليعلن نفسه منافسا شرساً في صراع الصعود للبوندسليجا.
Resized Image

وفي تلك المباراة شهدت لقطة قد تكون لقطة الموسم، حيث تناولتها الصحف ومواقع التواصل الإجتماعي وانتشرت بشكل كبير، لأنها قد تكون من أغرب اللقطات في تاريخ دوريات الدول الكبرى مثل ألمانيا.
فقد أعاد مدافع فريق دويسبورج الكرة لحارس مرماه مارك فليكين، الذي كان بدوره داخل المرمى لكي يشرب بعض الماء ولكن الغريب والعجيب أنه قام بهذا التصرف والكرة في وسط الملعب وفي هجمة خطيرة على مرماه.
وجاء هذا الهدف في الدقيقة 18 من المباراة ليكون هدف التعادل والغريب أن حارس المرمى تصدى لركلة جزاء ببراعة قبل الهدف ب7 دقائق وضد نفس اللاعب.انتهى
Resized Image
Resized Image

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني