أول مطر نيزكي صناعي في العالم يتساقط عام 2020    ارتفاع حصيلة ضحايا هجوم ستراسبورغ إلى 4 أشخاص    اليمن.. تقارير عن اشتباكات بشرق الحديدة بعد اتفاق وقف إطلاق النار    كل ما تريد ان تعرفه عن الأنفلونزا    اليكم هذه القائمة لأكثر مطارات العالم غرابة على الإطلاق    اليكم هذه القائمة لأكثر مطارات العالم غرابة على الإطلاق    علماء يكتشفون حياة كاملة تحت سطح الأرض    أروع 10 أشياء في الفضاء لم تتخيل وجودها    المواضيع الـ10 الأكثر بحثا في "غوغل" لعام 2018    لماذا ظهرت أولى الكائنات الحية المعقدة في أعماق المحيطات؟   

مــنـــوعــات 


النهر الأحمر يثير عاصفة من التساؤلات في لبنان

المصدر: موقع نون

أثار اصطباغ نهر في لبنان باللون الأحمر جدلا في البلاد، ما دفع وزير البيئة طارق الخطيب إلى الطلب من الجهات المختصة للتحرك، حسب ما قالت الوكالة الوطنية للإعلام، السبت.
وذكرت الوكالة أن الخطيب أوفد رئيس الدائرة الإقليمية في البقاع "لإجراء الكشف اللازم على مجرى نهر البردوني لتحديد مصادر التلويث المحتملة، بعد تداول صور تظهر احمرارا في مياه النهر".

وأضافت أن عناصر من القوى الأمنية توجهت للنهر "لإجراء التحقيق اللازم".

وبحسب بيان للمكتب الإعلامي لوزير البيئة، "أظهرت المتابعة الأولية أن اللون الأحمر ناتج عن صبغة حمراء من أحد المحلات".

وأضاف أن "فور انتهاء التحقيقات، واستنادا إلى القوانين المرعية، ستتخذ وزارة البيئة أقصى الإجراءات بحق كل من يظهره التحقيق مسببا هذا التلويث أو مساهما فيه".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني