تحديد وقت عقد جلسة البرلمان الاستثنائية غداً    "القهوة" عوضا عن حقن الإنسولين لعلاج داء السكري!    ثلاثة عوامل فريدة وشائعة تهدد البصر وصحة العيون    علماء الفلك يرصدون توهجا شمسيا جديدا    ظريف ينشر قائمة ببعض مطالب ايران من أميركا    احباط عملية تسلل لداعش من سوريا الى العراق    العبادي: الصراعات السياسية أثرت بشكل كبير على نقص الخدمات    ضبط مواد متفجرة على ضفة نهر ديالى    العراق وسوريا وإيران وروسيا يناقشون تأمين الحدود العراقية-السورية    معصوم والحكيم يبحثان التطورات المتعلقة بالانتخابات البرلمانية   

أخبـــار العــالــم 


القوات الجزائرية تكشف عن ترسانة أسلحة قرب الحدود المالية

المصدر: RT

كشف الجيش الجزائري مخبأ يحتوي على قطع أسلحة وذخيرة بأدرار قرب الشريط الحدودي الجزائري - المالي، بحسب ما أفادت وزارة الدفاع في بيان اليوم الجمعة.

وجاء في البيان أن القوات الجزائرية كشفت خلال دورية استطلاع وتفتيش بالقرب من الشريط الحدودي الجزائري - المالي صباح الجمعة 23 فبراير، مخبأ للأسلحة والذخيرة.

ويحتوي المخبأ على رشاشين ثقيلين عيار 14.5 ميليمتر، مع شريطي ذخيرة، رشاش من نوع "أربي كا"، بالإضافة إلى قاذف "أر بي جي 7"  مع سبع حشوات دافعة، وبندقية رشاشة من نوع FM، ومسدسين رشاشين من نوع كلاشنيكوف،  وبندقيتين قناصتين.

وتم أيضا ضبط صواريخ عيار 106 ملم، وعشر صمامات قذيفة هاون عيار 82 و60 ملم، و27 حشوة دافعة وخمس صمامات قذيفة هاون عيار 82 و60 ملم، قذيفة عيار 73 ملم، وقنبلة يدوية.

كما ضبطت القوات العسكرية كمية كبيرة من الذخيرة قدرت بحوالي 2800 طلقة من مختلف العيارات، حسب البيان ذاته.

 

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني
 

bedava porno indir türkçe sex hikayeleri