عوامل تجبرك على تناول الطعام رغم الشبع    القبض على ثلاثة الارهابيين أحدهم كان يعمل ضمن مفارز التفخيخ بداعش في الانبار وصلاح الدين    الحشد الشعبي: إحباط ثلاث هجمات لداعش الإرهابي جنوب الموصل خلال 10 أيام    أردوغان: سنبدأ تنفيذ مشروع قناة إسطنبول المائية قريبا    بعد يومين من المواجهة.. ليفربول يوقع مع نجم سالزبورغ    الاتحاد الأوروبي يستعد للتصدي لعرقلة ترامب عمل منظمة التجارة العالمية    خلف يكشف لواع تفاصيل عن حادثة الوثبة والاجراءات المتخذة بحق الجناة    دوري أبطال أوروبا: أتالانتا يتسلّل بين عمالقة القارة    روسيا ستطرد دبلوماسيين ألمانيين في إطار الرد بالمثل    الغضب يبلغ ذروته في فرنسا في اليوم الثامن من الإضراب ضد إصلاح نظام التقاعد   

أخبـــار العــالــم 


سفينتان حربيتان روسيتان تعبران البوسفور إلى سوريا

المصدر: RT

عبرت سفينة الإنزال الروسية الكبيرة "مينسك"، وكاسحة الألغام "نائب الأدميرال زاخاريين"، التابعتان للقوات البحرية الروسية، مضيق البوسفور ودخلتا مياه البحر الأبيض المتوسط.

ونقلت صحيفة "إزفستيا" الروسية عن مواقع في مدينة اسطنبول التركية، أن سفينة الإنقاذ "إس بي-739"، التابعة لأسطول البحر الأسود عبرت المضيق مع السفينتين، يوم الأربعاء 21 فبراير.

ووفقا للمواقع التركية، فإن "مينسك" تتجه إلى ميناء طرطوس السوري، حيث توجد قاعدة لوجستية تابعة للقوات البحرية الروسية في المتوسط.

من الجدير بالذكر أن هذه الرحلة هي الأولى لسفينة "مينسك" إلى سوريا هذا العام. وقد نفذت رحلتين من هذا النوع في عام 2017.

وصرح وزير الدفاع الروسي سيرغي شويغو، في أواخر يناير الماضي، بأن الجيش الروسي بمساعدة السفن والغواصات وجّه 100 ضربة جوية لقواعد المسلحين في سوريا منذ بدء العلميات.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني