عوامل تجبرك على تناول الطعام رغم الشبع    القبض على ثلاثة الارهابيين أحدهم كان يعمل ضمن مفارز التفخيخ بداعش في الانبار وصلاح الدين    الحشد الشعبي: إحباط ثلاث هجمات لداعش الإرهابي جنوب الموصل خلال 10 أيام    أردوغان: سنبدأ تنفيذ مشروع قناة إسطنبول المائية قريبا    بعد يومين من المواجهة.. ليفربول يوقع مع نجم سالزبورغ    الاتحاد الأوروبي يستعد للتصدي لعرقلة ترامب عمل منظمة التجارة العالمية    خلف يكشف لواع تفاصيل عن حادثة الوثبة والاجراءات المتخذة بحق الجناة    دوري أبطال أوروبا: أتالانتا يتسلّل بين عمالقة القارة    روسيا ستطرد دبلوماسيين ألمانيين في إطار الرد بالمثل    الغضب يبلغ ذروته في فرنسا في اليوم الثامن من الإضراب ضد إصلاح نظام التقاعد   

أخبـــار العــالــم 


الصين تحقق في انتهاك محتمل لعقوبات الأمم المتحدة على كوريا الشمالية

المصدر: سبوتنيك

أعلن المتحدث باسم الخارجية الصينية، غين شوانغ، أن الصين تعتزم إجراء تحقيق شامل في الانتهاك المحتمل لقرارات الأمم المتحدة بشأن كوريا الشمالية.

بكين —سبوتنيك. وقال المتحدث إن الصين تعتبر ما يحدث في بحر الصين الشرقي مهما جدا وتجري تحقيقا مناسبا حوله.

وأضاف المتحدث: "بكين تنفذ دائما قرارات مجلس الأمن للأمم المتحدة، وتفي أيضا بالتزاماتها الدولية".

وتعتزم بكين بحث حالات الانتهاك المحتمل لقرارات مجلس الأمن للأمم المتحدة من قبل شركات في الصين.

وقالت الخارجية اليابانية إنها سلمت لمجلس الأمن الدولي بيانات عن تحركات للناقلة الكورية الشمالية "يو جونغ —2"، وسفينة أخرى مجهولة الهوية في بحر الصين الشرقي، ما يعد انتهاك لعقوبات الأمم المتحدة المفروضة على كوريا الشمالية.

وفرض مجلس الأمن عقوبات جديدة على كوريا الشمالية للحد من قدراتها على استيراد المنتجات النفطية، وذلك بمبادرة أطلقتها الولايات المتحدة.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني