قريبا.. دخول أوروبا سيكون أسرع لكن أكثر صعوبة    الأقوال الأولى للرئيس السوداني المعزول عمر البشير    "التمزق العظيم" سيدمر الكون بما فيه    أنقرة تعلن مقتل 3 مدنيين وجرح 12 آخرين بقصف جوي تعرض له رتل عسكري تركي في سوريا    الحوثيون يعلنون استهدافهم عرضا عسكريا في مأرب بصاروخ بالستي    رئيس الجمهورية يؤكد أهمية تطوير العلاقات بين بغداد وموسكو    الإقتصاد النيابية: الأوضاع الأمنية وراء ضعف الإستثمار في العراق    صعود أسعار النفط بعد هجوم على منشأة نفط سعودية    الرافدين يحذر المتلكئين بتسديد قروض بسماية باجراءات قانونية ضدهم    البيت الأبيض: لا ركود بالرغم من الاضطرابات الاقتصادية للسوق العالمية   

أخبـــار العــالــم 


مجموعات جديدة من القوات الشعبية تنتشر في عفرين

المصدر: RT

وصلت مجموعات جديدة من القوات الشعبية إلى منطقة عفرين لدعم الأهالي في مواجهة تنظيم "داعش" والقوات التركية المتواجدة في الأراضي السورية.

وذكرت وكالة "سانا" أن المجموعات الجديدة من القوات الشعبية وصلت عبر طريق حلب-نبل إلى منطقة عفرين وذلك بعد نحو 24 ساعة من وصول الدفعة الأولى، وانتشارها في النقاط والمراكز المحددة.

وحاول الجيش التركي منع وصول الدفعة الأولى من القوات الشعبية عبر استهدافها بالمدفعية لدى اقترابها من منطقة عفرين إضافة إلى استهداف الوفود الإعلامية التي واكبتها.

وكانت مجموعتان من القوات الشعبية قد دخلتا إلى عفرين في وقت سابق، وانتشرتا في ثلاث نقاط في محيط المدينة هي جنديرس وبلبل وراجو، ورفعتا العلم السوري في المدينة.

هذا ولا يزال الجيش التركي يواصل عملياته العسكرية، التي بدأها منذ أكثر من شهر، ضد الأكراد في عفرين.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني