تحديد وقت عقد جلسة البرلمان الاستثنائية غداً    "القهوة" عوضا عن حقن الإنسولين لعلاج داء السكري!    ثلاثة عوامل فريدة وشائعة تهدد البصر وصحة العيون    علماء الفلك يرصدون توهجا شمسيا جديدا    ظريف ينشر قائمة ببعض مطالب ايران من أميركا    احباط عملية تسلل لداعش من سوريا الى العراق    العبادي: الصراعات السياسية أثرت بشكل كبير على نقص الخدمات    ضبط مواد متفجرة على ضفة نهر ديالى    العراق وسوريا وإيران وروسيا يناقشون تأمين الحدود العراقية-السورية    معصوم والحكيم يبحثان التطورات المتعلقة بالانتخابات البرلمانية   

أخـبـار الـعــراق 


مساعد وزير الدفاع الامريكي يؤكد للعبادي استمرار دعم الولايات المتحدة للعراق

المصدر: الفرات نيوز

أكد مساعد وزير الدفاع الامريكي روبرت كارم لرئيس مجلس الوزراء حيدر العبادي استمرار دعم الولايات المتحدة للعراق .

وذكر بيان لرئاسة الوزراء تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه اليوم ان " العبادي استقبل في مكتبه اليوم الاربعاء مساعد وزير الدفاع الامريكي روبرت كارم والوفد المرافق له".
واضاف " وجرى خلال اللقاء بحث التعاون الثنائي بين البلدين والاوضاع والتطورات الاقليمية والدعم الامريكي للعراق في مرحلة ما بعد الانتصار على عصابات داعش الارهابية".
وتابع " وقدّم كارم التعزية بحادثة ناحية الرياض في الحويجة والتي قامت بها عصابة ارهابية من الخلايا والجيوب النائمة بحق عدد من مقاتلي الحشد الشعبي".
واشار مساعد وزير الدفاع الامريكي بحسب البيان الى " استمرار دعم الولايات المتحدة الامريكية للعراق، مشيدا بالتطور الكبير للقوات العراقية".
فيما اكد العبادي " اهمية إنهاء النزاعات في المنطقة والتوجه للبناء، مبينا ان العراق بدأ مرحلة البناء والإعمار بعد الانتصارات الكبيرة التي حققها على عصابات داعش الارهابية".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني
 

bedava porno indir türkçe sex hikayeleri