صحيفة بريطانية: رعب في السعودية وصمت اماراتي    الكمبيوتر الكمي.. حل الـ10 آلاف سنة أصبح متاحا في 4 دقائق    بعد كارثة "الأدوية المسرطنة".. تحذير من عقاقير ضغط الدم    برشلونة لريال مدريد.. لا تحزن فكلنا في الهم سواء    أ ف ب: مظاهرات في السويس مناهضة للسلطات المصرية    إضراب المعلمين يدخل أسبوعه الثالث في الأردن.. وحكومة الرزاز تدعو للحوار    صحيفة: السعودية تبلغ أكبر مصفاة نفطية باليابان عن تغيير محتمل في شحناتها    اعتقال عصابة من ثلاث متهمات بسرقة المراجعين والمرضى بمجمع مدينة الطب    قوة أمنية تقتل انتحارياً يحمل رمانات يدوية وكلاشنكوف في الطارمية    محادثات بين وزير المالية وأحد المصارف الصينية لتمويل المشروعات في العراق   

أخـبـار الـعــراق 


مساعد وزير الدفاع الامريكي يؤكد للعبادي استمرار دعم الولايات المتحدة للعراق

المصدر: الفرات نيوز

أكد مساعد وزير الدفاع الامريكي روبرت كارم لرئيس مجلس الوزراء حيدر العبادي استمرار دعم الولايات المتحدة للعراق .

وذكر بيان لرئاسة الوزراء تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه اليوم ان " العبادي استقبل في مكتبه اليوم الاربعاء مساعد وزير الدفاع الامريكي روبرت كارم والوفد المرافق له".
واضاف " وجرى خلال اللقاء بحث التعاون الثنائي بين البلدين والاوضاع والتطورات الاقليمية والدعم الامريكي للعراق في مرحلة ما بعد الانتصار على عصابات داعش الارهابية".
وتابع " وقدّم كارم التعزية بحادثة ناحية الرياض في الحويجة والتي قامت بها عصابة ارهابية من الخلايا والجيوب النائمة بحق عدد من مقاتلي الحشد الشعبي".
واشار مساعد وزير الدفاع الامريكي بحسب البيان الى " استمرار دعم الولايات المتحدة الامريكية للعراق، مشيدا بالتطور الكبير للقوات العراقية".
فيما اكد العبادي " اهمية إنهاء النزاعات في المنطقة والتوجه للبناء، مبينا ان العراق بدأ مرحلة البناء والإعمار بعد الانتصارات الكبيرة التي حققها على عصابات داعش الارهابية".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني