سلطنة عُمان تعتزم فتح سفارة في الأراضي الفلسطينية    صالح يبحث مع مجلس اللوردات البريطاني التنسيق المشترك بين المؤسسات التشريعية    تدمير مضافة وكدس من العبوات في اهوار النعيمية    القبض على 25 اسيوياً يقومون بالغش الصناعي في بغداد    العالم على موعد مع ظاهرة فلكية مميزة الشهر القادم    الروبوتات تهدد وظائف 20 مليون حول العالم    النفط يقفز بفعل انخفض مخزونات الخام الأمريكية    ريال مدريد ينتظر "المليار دولار".. والرقم قريب جدا    بيونغ يانغ تعتبر تمديد واشنطن عقوباتها ضدها "عملا عدائيا"    صالح من بريطانيا: أي تصعيد بالمنطقة قد يؤدي الى حروب جديدة   

أخـبـار الـعــراق 


مساعد وزير الدفاع الامريكي يؤكد للعبادي استمرار دعم الولايات المتحدة للعراق

المصدر: الفرات نيوز

أكد مساعد وزير الدفاع الامريكي روبرت كارم لرئيس مجلس الوزراء حيدر العبادي استمرار دعم الولايات المتحدة للعراق .

وذكر بيان لرئاسة الوزراء تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه اليوم ان " العبادي استقبل في مكتبه اليوم الاربعاء مساعد وزير الدفاع الامريكي روبرت كارم والوفد المرافق له".
واضاف " وجرى خلال اللقاء بحث التعاون الثنائي بين البلدين والاوضاع والتطورات الاقليمية والدعم الامريكي للعراق في مرحلة ما بعد الانتصار على عصابات داعش الارهابية".
وتابع " وقدّم كارم التعزية بحادثة ناحية الرياض في الحويجة والتي قامت بها عصابة ارهابية من الخلايا والجيوب النائمة بحق عدد من مقاتلي الحشد الشعبي".
واشار مساعد وزير الدفاع الامريكي بحسب البيان الى " استمرار دعم الولايات المتحدة الامريكية للعراق، مشيدا بالتطور الكبير للقوات العراقية".
فيما اكد العبادي " اهمية إنهاء النزاعات في المنطقة والتوجه للبناء، مبينا ان العراق بدأ مرحلة البناء والإعمار بعد الانتصارات الكبيرة التي حققها على عصابات داعش الارهابية".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني