الأسباب الرئيسية للإصابة بالسرطان    روحاني : سجل ترامب الاسود أغلق الى الابد    إيرلندا.. 81 تقريرا عن الآثار الجانبية للتطعيم بلقاحي "فايزر/بيونتيك" و"موديرنا"    العلماء يجدون سبيلا قد يصلح للتنبؤ بالوفاة الناجمة عن "كوفيد - 19"    إيطاليا: وصول 37 مهاجرا إلى صقلية    بريطانيا.. 1820 وفاة جديدة بـ"كوفيد-19"    إيران تعلن جهوزية 4 أقمار صناعية للإطلاق    مصرع أكثر من 60 شخصا أثناء إزالة الثلوج في اليابان    الصين تفرض عقوبات على بومبيو و28 أمريكيا    البرتغال.. إصابات كورونا تسجل حصيلة قياسية جديدة   

أخـبـار الـعــراق 


مساعد وزير الدفاع الامريكي يؤكد للعبادي استمرار دعم الولايات المتحدة للعراق

المصدر: الفرات نيوز

أكد مساعد وزير الدفاع الامريكي روبرت كارم لرئيس مجلس الوزراء حيدر العبادي استمرار دعم الولايات المتحدة للعراق .

وذكر بيان لرئاسة الوزراء تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه اليوم ان " العبادي استقبل في مكتبه اليوم الاربعاء مساعد وزير الدفاع الامريكي روبرت كارم والوفد المرافق له".
واضاف " وجرى خلال اللقاء بحث التعاون الثنائي بين البلدين والاوضاع والتطورات الاقليمية والدعم الامريكي للعراق في مرحلة ما بعد الانتصار على عصابات داعش الارهابية".
وتابع " وقدّم كارم التعزية بحادثة ناحية الرياض في الحويجة والتي قامت بها عصابة ارهابية من الخلايا والجيوب النائمة بحق عدد من مقاتلي الحشد الشعبي".
واشار مساعد وزير الدفاع الامريكي بحسب البيان الى " استمرار دعم الولايات المتحدة الامريكية للعراق، مشيدا بالتطور الكبير للقوات العراقية".
فيما اكد العبادي " اهمية إنهاء النزاعات في المنطقة والتوجه للبناء، مبينا ان العراق بدأ مرحلة البناء والإعمار بعد الانتصارات الكبيرة التي حققها على عصابات داعش الارهابية".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني