تطوير لقاح إنفلونزا يمكن تطبيقه ذاتيا!    الاعلام الأمني: استشهاد واصابة 15 منتسباً في الأجهزة الأمنية بانفجار جنوبي كركوك    حقيقة مخاطر تناول السمك مع اللبن على الصحة    إرتفاع أسعار النفط    البنك المركزي: 70 مصرفاً أهلياً في العراق وخطة لدمجها    31 قتيلا حصيلة العاصفة فلورنس في جنوب شرق الولايات المتحدة    قمة ثالثة بين الكوريتين واستقبال حار لرئيس كوريا الجنوبية في بيونغ يانغ    74 قتيلا جراء إعصار"مانغخوت" في الفلبين    القبض على هارب من سجن أبي غريب في 2013    ممثل السيستاني يعلن انتهاء مهمته بالبصرة ويدعو الاهالي لاحراج الدولة بشأن حقوقهم   

أخـبـار الـعــراق 


مساعد وزير الدفاع الامريكي يؤكد للعبادي استمرار دعم الولايات المتحدة للعراق

المصدر: الفرات نيوز

أكد مساعد وزير الدفاع الامريكي روبرت كارم لرئيس مجلس الوزراء حيدر العبادي استمرار دعم الولايات المتحدة للعراق .

وذكر بيان لرئاسة الوزراء تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه اليوم ان " العبادي استقبل في مكتبه اليوم الاربعاء مساعد وزير الدفاع الامريكي روبرت كارم والوفد المرافق له".
واضاف " وجرى خلال اللقاء بحث التعاون الثنائي بين البلدين والاوضاع والتطورات الاقليمية والدعم الامريكي للعراق في مرحلة ما بعد الانتصار على عصابات داعش الارهابية".
وتابع " وقدّم كارم التعزية بحادثة ناحية الرياض في الحويجة والتي قامت بها عصابة ارهابية من الخلايا والجيوب النائمة بحق عدد من مقاتلي الحشد الشعبي".
واشار مساعد وزير الدفاع الامريكي بحسب البيان الى " استمرار دعم الولايات المتحدة الامريكية للعراق، مشيدا بالتطور الكبير للقوات العراقية".
فيما اكد العبادي " اهمية إنهاء النزاعات في المنطقة والتوجه للبناء، مبينا ان العراق بدأ مرحلة البناء والإعمار بعد الانتصارات الكبيرة التي حققها على عصابات داعش الارهابية".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني