أول مطر نيزكي صناعي في العالم يتساقط عام 2020    ارتفاع حصيلة ضحايا هجوم ستراسبورغ إلى 4 أشخاص    اليمن.. تقارير عن اشتباكات بشرق الحديدة بعد اتفاق وقف إطلاق النار    كل ما تريد ان تعرفه عن الأنفلونزا    اليكم هذه القائمة لأكثر مطارات العالم غرابة على الإطلاق    اليكم هذه القائمة لأكثر مطارات العالم غرابة على الإطلاق    علماء يكتشفون حياة كاملة تحت سطح الأرض    أروع 10 أشياء في الفضاء لم تتخيل وجودها    المواضيع الـ10 الأكثر بحثا في "غوغل" لعام 2018    لماذا ظهرت أولى الكائنات الحية المعقدة في أعماق المحيطات؟   

أخـبــار اقـتصـاديــة 


أذربيجان تخرق إتفاقاً مع العراق وتعتذر رسمياً

المصدر: الفرات نيوز

قدم ممثل حكومة أذربيجان، سمير باغيروف الذي وصل أمس الثلاثاء الى بغداد اعتذار حكومة الرسمي لسلطة الطيران المدني العراقي والخطوط الجوية العراقية.

وذكر بيان لسلطة الطيران المدني تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه ان الاعتذار جاء "لتأخير احدى الرحلات العراقية المتوجهة الى بغداد في مطار {حيدر علييف} في العاصمة باكو، واعتبرت سلطة الطيران المدني العراقي هذا التأخير خرقاً واضحاً لمذكرة التفاهم الجوية الموقعة بين العراق وأذربيجان عام 2012".
كما أكد باغيروف بحسب البيان "على عدم تكرار مثل هذه الحالة" مبيناً ان "الحكومة الأذرية حريصة جداً على توطيد العلاقات العراقية الأذرية".
من جانبه أكد مدير عام سلطة الطيران المدني العراقي عباس عمران "على إعادة توقيع مذكرة تفاهم جوية تعتبر مكملة للمذكرة الموقعة سابقاً بين العراق وأذربيجان وسيكون فيها شروط وضمانات تضعها سلطة الطيران المدني العراقي".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني