علماء يتوقعون اكتشاف آثار جسيم غامض حيّرهم منذ عقود!    بريطانيا.. 599 وفاة و37535 إصابة جديدة بكورونا    استمرار أعمال العنف لليوم الثالث على التوالي في دارفور    طقس عمره 12000 عام قد يساعد في توقع التغيرات المستقبلية في المناخ!    بيلوسي تطالب بوقف تعيين مسؤول موال لترامب في وكالة الأمن القومي    روسيا تسجل 481 وفاة ونحو 23.5 ألف إصابة بكورونا خلال 24 ساعة    الصحة العالمية تحدد عدد الأيام التي يظل فيها المصاب بكورونا ناقلا للعدوى    الفلكيون يرصدون بدء موت مجرة بعيدة    منظمة الصحة تتوقع تجاوز وفيات العالم 100 ألف أسبوعيا بسبب "كوفيد-19"    العثور على متغير جديد لكورونا في كاليفورنيا يختلف عن البريطاني   

أخـبــار اقـتصـاديــة 


أذربيجان تخرق إتفاقاً مع العراق وتعتذر رسمياً

المصدر: الفرات نيوز

قدم ممثل حكومة أذربيجان، سمير باغيروف الذي وصل أمس الثلاثاء الى بغداد اعتذار حكومة الرسمي لسلطة الطيران المدني العراقي والخطوط الجوية العراقية.

وذكر بيان لسلطة الطيران المدني تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه ان الاعتذار جاء "لتأخير احدى الرحلات العراقية المتوجهة الى بغداد في مطار {حيدر علييف} في العاصمة باكو، واعتبرت سلطة الطيران المدني العراقي هذا التأخير خرقاً واضحاً لمذكرة التفاهم الجوية الموقعة بين العراق وأذربيجان عام 2012".
كما أكد باغيروف بحسب البيان "على عدم تكرار مثل هذه الحالة" مبيناً ان "الحكومة الأذرية حريصة جداً على توطيد العلاقات العراقية الأذرية".
من جانبه أكد مدير عام سلطة الطيران المدني العراقي عباس عمران "على إعادة توقيع مذكرة تفاهم جوية تعتبر مكملة للمذكرة الموقعة سابقاً بين العراق وأذربيجان وسيكون فيها شروط وضمانات تضعها سلطة الطيران المدني العراقي".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني