لاتتناول عصير الليمون دافئا..لهذا السبب المهم    احذر 4 افعال مباشرة بعد تناول الطعام    استنشاق 5 روائح يساعدك في إنقاص الوزن    شبكة امريكية تدعي سقوط صواريخ إيرانية قرب حاملة الطائرات نيميتز    اليابان.. إعلان طوارئ كورونا في ناغازاكي    "سي إن إن": الشرطة اعتقلت رجلا يحمل أوراق اعتماد مزيفة لحفل تنصيب بايدن ومسدسا وأكثر من 500 طلقة    5 من أفضل الزيوت الطبيعية لتحفيز نمو الشعر!    جامعات أمريكية تسحب "شهادات فخرية" منحتها لترامب    4 أسباب تجعل مشروبات الطاقة ضارة وبدائل صحية لتعزيز الطاقة    انطلاق واحدة من أكبر حملات التطعيم ضد كورونا بالعالم   

أخـبـار الـعــراق 


الشرطة الاتحادية تكشف عن تفاصيل جديدة حول حادثة السعدونية

المصدر: الفرات نيوز

كشفت قيادة الشرطة الاتحادية عن تفاصيل جديدة بشأن حادثة الغدر التي تعرضت لها قوة من الحشد الشعبي في منطقة السعدونية التابعة لقضاء الحويجة بمحافظة كركوك.

وذكرت وثيقة رسمية صدرت عن قيادة الشرطة الاتحادية حصلت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منها اليوم انه " من خلال جمع المعلومات تبين ان احد المصادر متفق مع الارهابيين لاستدعاء قوة من الحشد الشعبي ونصب كمين مدبر في داره الواقعة في منطقة السعدونية ".
واضافت " وعند توجه القوة الى المنطقة تم فتح النار عليها مما ادى الى استشهاد 27 مقاتلاً من الحشد الشعبي وتدمير العجلات التي كانوا يستقلونها ".
Resized Image

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني