قصة مثل..الْحدِيثُ ذُو شُجُونٍ    بعد تفحم 8 عمال.. مصابو أتوبيس الإسكندرية يروون تفاصيل مفزعة    اعتقال متهم بمبايعة "داعش" في موريتانيا    إصابة العشرات في حريق شمال إيطاليا    الجبوري يصل الى الدوحة للقاء أمير قطر    السودان يكشف موعد عودة سفيره إلى مصر    الجماعات المسلحة تخرق الهدنة في الغوطة ودمشق    القبض على ارهابيين اثنين بعد دخولهما الى بغداد    القبض على احد الهاربين من سجن بادوش    ما لا تعرفه عن الذرة المعدلة وراثيا   

اخـبــار ريـاضـيـة 


كربلاء يتغلب على مضيفه البحري

المصدر: سبوتنيك

حقق فريق كربلاء فوزاً ثميناً على مضيفه البحري بهدفين مقابل هدف ضمن الجولة 15 للمرحلة الأولى للدوري الكروي الممتاز والتي احتضنها ملعب الزبير وقادها الحكم الاتحادي محمد صادق.

وبدأ الشوط الأول بهجمات متبادلة في دقائقه الاولى حتى فرض كربلاء سيطرة مطلقة من خلال الهجمات واضاعة الفرص ليتمكن من تسجيل هدفه في الدقيقة 22 من خلال اللاعب محمد عبد الله لتستمر المباراة بالهجمات.
وتمكن البحري من احراز هدف التعادل عن طريق حمزة هادي في الدقيقة 36 لينتهي الشوط الاول بهذه النتيجة.
وفي الشوط الثاني الذي فرض البحري سيطرته على مجريات اللعب وحاول الوصول الى مرمى كربلاء مع هجمات ضعيفة لكربلاء ، ليعود من جديد لفرض سيطرتهم وتهديد مرمى البحري ويسجل في الدقائق الاخيرة من الوقت الاضافي هدفه الثاني عن طريق البديل كرار صالح لتعلن صافرة الحكم محمد صادق نهاية المباراة بفوز كربلاء بهدفين مقابل هدف للبحري.
ويتجمد رصيد البحري بـ 11 نقطة ويرتفع رصيد كربلاء الى 9 نقاط ويبتعد عن المركز الاخير.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني