قصة مثل..الْحدِيثُ ذُو شُجُونٍ    بعد تفحم 8 عمال.. مصابو أتوبيس الإسكندرية يروون تفاصيل مفزعة    اعتقال متهم بمبايعة "داعش" في موريتانيا    إصابة العشرات في حريق شمال إيطاليا    الجبوري يصل الى الدوحة للقاء أمير قطر    السودان يكشف موعد عودة سفيره إلى مصر    الجماعات المسلحة تخرق الهدنة في الغوطة ودمشق    القبض على ارهابيين اثنين بعد دخولهما الى بغداد    القبض على احد الهاربين من سجن بادوش    ما لا تعرفه عن الذرة المعدلة وراثيا   

أخـبـار الـعــراق 


غارات تركية عنيفة على شمال العراق

المصدر: وكالة كل العراق [أين]

أعلنت رئاسة الأركان التركية، اليوم الأربعاء، أن مقاتلاتها الحربية أغارت على مواقع لمنظمة حزب العمال الكردستاني في شمال العراق ودمرت مستودعات أسلحة وذخيرة وملاجئ ومخابئ تابعة لها.

وأوضحت الرئاسة في بيان لها أن الغارات الجوية نفذت اليوم واستهدفت مواقع المنظمة في مناطق [سينات - حفتنين ومتينا وغارا وأفاشين وباسيان] شمال العراق.
وذكر البيان أن "الغارات جاءت عقب رصد تحركات لإرهابيين من المنظمة كانوا يستعدون لتنفيذ هجمات على المخافر الحدودية وأسفرت عن تدمير ثمانية أهداف بينها مستودعات أسلحة وذخيرة وملاجئ ومخابئ".
وأضاف أن "المقاتلات عادت إلى قواعدها سالمة بعد تنفيذ مهمتها بنجاح" مؤكدا "استمرار استهداف الجيش التركي للمعسكرات التابعة للمنظمة الانفصالية".
ودأبت القوات المسلحة التركية على استهداف مواقع منظمة حزب العمال الكردستاني وملاحقة عناصرها جنوب وجنوب شرق البلاد وشمال العراق ردا على هجمات إرهابية تنفذها داخل البلاد بين الحين والآخر انطلاقا من الأراضي العراقية كما تدعي أنقرة ذلك.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني