القبض على متهم بإرتكاب الدكة العشائرية في بغداد    الطب يثبت فوائد الصيام الكبرى لمرضى السرطان    تفكيك صواريخ بمساعدة الاهالي في سهل نينوى    إحباط محاولة داعشية لاستهداف زوار مرقدي الإمامين العسكريين والسيد محمد {ع}    ظريف من كربلاء: مقبلون على تعاون اقتصادي واسع مع العراق    إفتتاح شارع مهم في بغداد والمباشرة بتطوير خمس محلات    ثورة علمية للباحثين عن الرشاقة!    عبد المهدي يعلق على مهلة لحل الحشد ويعلن قرارات مهمة لأصحاب العقود    ظريف يتوجه الى كربلاء ويعود الى النجف الخميس    مجلس الوزراء يصدر قرارات مهمة وبُشرى للعقود والاجر اليومي   

أخـبـار الـعــراق 


غارات تركية عنيفة على شمال العراق

المصدر: وكالة كل العراق [أين]

أعلنت رئاسة الأركان التركية، اليوم الأربعاء، أن مقاتلاتها الحربية أغارت على مواقع لمنظمة حزب العمال الكردستاني في شمال العراق ودمرت مستودعات أسلحة وذخيرة وملاجئ ومخابئ تابعة لها.

وأوضحت الرئاسة في بيان لها أن الغارات الجوية نفذت اليوم واستهدفت مواقع المنظمة في مناطق [سينات - حفتنين ومتينا وغارا وأفاشين وباسيان] شمال العراق.
وذكر البيان أن "الغارات جاءت عقب رصد تحركات لإرهابيين من المنظمة كانوا يستعدون لتنفيذ هجمات على المخافر الحدودية وأسفرت عن تدمير ثمانية أهداف بينها مستودعات أسلحة وذخيرة وملاجئ ومخابئ".
وأضاف أن "المقاتلات عادت إلى قواعدها سالمة بعد تنفيذ مهمتها بنجاح" مؤكدا "استمرار استهداف الجيش التركي للمعسكرات التابعة للمنظمة الانفصالية".
ودأبت القوات المسلحة التركية على استهداف مواقع منظمة حزب العمال الكردستاني وملاحقة عناصرها جنوب وجنوب شرق البلاد وشمال العراق ردا على هجمات إرهابية تنفذها داخل البلاد بين الحين والآخر انطلاقا من الأراضي العراقية كما تدعي أنقرة ذلك.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني