الشركة العامة للصناعات الفولاذية تعتزم توقيع عدد من عقود المشاركة والاستثمار مع شركات عربية وعالمية    السيد احمد الصافي من الصحن الحسيني يتحدث عن الغضب واثاره السلبية    مكافحة النجف تعتقل مطلوباً في بغداد بعملية نوعية    التركمان يرفضون تسلم الكرد لمنصب محافظ كركوك    معصوم يبحث مع قادة الوطني الكردستاني المشاركة بالحكومة المقبلة    ملا بختيار: الوطني والديمقراطي بصدد مشروع مشترك في بغداد    الجبوري: ماضون ‏لتحقيق مفهوم الاصلاح الحقيقي وبناء الدولة المدنية    الكونغرس الامريكي يخصص 850 مليون دولار لدعم القوات العراقية    العامري يرعى اجتماعاً للوفدين الكرديين والمالكي حول تشكيل الحكومة    باتروشيف: وضع أفغانستان أكبر خطر يهدد دول معاهدة الأمن الجماعي   

أخـبـار الـعــراق 


غارات تركية عنيفة على شمال العراق

المصدر: وكالة كل العراق [أين]

أعلنت رئاسة الأركان التركية، اليوم الأربعاء، أن مقاتلاتها الحربية أغارت على مواقع لمنظمة حزب العمال الكردستاني في شمال العراق ودمرت مستودعات أسلحة وذخيرة وملاجئ ومخابئ تابعة لها.

وأوضحت الرئاسة في بيان لها أن الغارات الجوية نفذت اليوم واستهدفت مواقع المنظمة في مناطق [سينات - حفتنين ومتينا وغارا وأفاشين وباسيان] شمال العراق.
وذكر البيان أن "الغارات جاءت عقب رصد تحركات لإرهابيين من المنظمة كانوا يستعدون لتنفيذ هجمات على المخافر الحدودية وأسفرت عن تدمير ثمانية أهداف بينها مستودعات أسلحة وذخيرة وملاجئ ومخابئ".
وأضاف أن "المقاتلات عادت إلى قواعدها سالمة بعد تنفيذ مهمتها بنجاح" مؤكدا "استمرار استهداف الجيش التركي للمعسكرات التابعة للمنظمة الانفصالية".
ودأبت القوات المسلحة التركية على استهداف مواقع منظمة حزب العمال الكردستاني وملاحقة عناصرها جنوب وجنوب شرق البلاد وشمال العراق ردا على هجمات إرهابية تنفذها داخل البلاد بين الحين والآخر انطلاقا من الأراضي العراقية كما تدعي أنقرة ذلك.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني
 

bedava porno indir türkçe sex hikayeleri