الصليب الأحمر الدولي قلق من الاستهداف المستمر للمدنيين والأطفال في اليمن    إيران تستعيد من روسيا دفعة ثانية من اليورانيوم المخصب    10 مصابين جراء إطلاق نار في مانشستر البريطانية    مقتل أكثر من 100 شخص خلال يومين من اقتحام مدينة غزني من قبل طالبان    عودة أكثر من مليون نازح سوري إلى مدنهم منذ عام 2015    5 دول تعلن الاحد المتمم لشهر ذو القعدة والأربعاء أول أيام عيد الأضحى    هيئة النزاهة تضبط أضابير قروض زراعية صرفت لأسماء وهمية    بعثة الحج: بقاء 8 الآف حاج عراقي في المدينة المنورة حتى الآن    العراق وإيران يبحثان أمن الحدود ومراقبة النشاطات الارهابية    فائدة غير متوقعة لتناول الأطعمة الحارة في الصيف!   

أخـبـار الـعــراق 


غارات تركية عنيفة على شمال العراق

المصدر: وكالة كل العراق [أين]

أعلنت رئاسة الأركان التركية، اليوم الأربعاء، أن مقاتلاتها الحربية أغارت على مواقع لمنظمة حزب العمال الكردستاني في شمال العراق ودمرت مستودعات أسلحة وذخيرة وملاجئ ومخابئ تابعة لها.

وأوضحت الرئاسة في بيان لها أن الغارات الجوية نفذت اليوم واستهدفت مواقع المنظمة في مناطق [سينات - حفتنين ومتينا وغارا وأفاشين وباسيان] شمال العراق.
وذكر البيان أن "الغارات جاءت عقب رصد تحركات لإرهابيين من المنظمة كانوا يستعدون لتنفيذ هجمات على المخافر الحدودية وأسفرت عن تدمير ثمانية أهداف بينها مستودعات أسلحة وذخيرة وملاجئ ومخابئ".
وأضاف أن "المقاتلات عادت إلى قواعدها سالمة بعد تنفيذ مهمتها بنجاح" مؤكدا "استمرار استهداف الجيش التركي للمعسكرات التابعة للمنظمة الانفصالية".
ودأبت القوات المسلحة التركية على استهداف مواقع منظمة حزب العمال الكردستاني وملاحقة عناصرها جنوب وجنوب شرق البلاد وشمال العراق ردا على هجمات إرهابية تنفذها داخل البلاد بين الحين والآخر انطلاقا من الأراضي العراقية كما تدعي أنقرة ذلك.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني