سلطنة عُمان تعتزم فتح سفارة في الأراضي الفلسطينية    صالح يبحث مع مجلس اللوردات البريطاني التنسيق المشترك بين المؤسسات التشريعية    تدمير مضافة وكدس من العبوات في اهوار النعيمية    القبض على 25 اسيوياً يقومون بالغش الصناعي في بغداد    العالم على موعد مع ظاهرة فلكية مميزة الشهر القادم    الروبوتات تهدد وظائف 20 مليون حول العالم    النفط يقفز بفعل انخفض مخزونات الخام الأمريكية    ريال مدريد ينتظر "المليار دولار".. والرقم قريب جدا    بيونغ يانغ تعتبر تمديد واشنطن عقوباتها ضدها "عملا عدائيا"    صالح من بريطانيا: أي تصعيد بالمنطقة قد يؤدي الى حروب جديدة   

أخـبـار الـعــراق 


نائب رئيس الوزراء الروسي يؤكد للعبادي دعم بلاده الكامل للعراق في مجال الإعمار

المصدر: الفرات نيوز

أكد نائب رئيس الوزراء الروسي اركادي دفوركوفيتش لرئيس الوزراء حيدر العبادي دعم روسيا الكامل للعراق في مجال الإعمار. وذكر بيان لمكبته تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه اليوم ان" رئيس مجلس الوزراء حيدر العبادي التقى على هامش مؤتمر إعمار العراق المنعقد في الكويت نائب رئيس الوزراء الروسي اركادي دفوركوفيتش ، وجرى خلال اللقاء مناقشة تعزيز التعاون الثنائي بين البلدين وإعمار العراق ودخول الشركات الروسية للاستثمار فيه، اضافة الى الاوضاع في المنطقة".
ونقل نائب رئيس الوزراء الروسي تحيات الرئيس الروسي بوتين ورئيس الوزراء الروسي ودعم روسيا الكامل للعراق في مجال الإعمار والمساهمة في إعماره ، وان هنالك العديد من المشاريع الاستثمارية الضخمة الروسية.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني