تغيير بسيط في طعامك.. يبعد السرطان ويطيل الحياة    علماء النفس يكشفون عن أخطر المشاعر الإنسانية    إنقاذ مئات المهاجرين قبالة الساحل الليبي    ثغرة أمنية في "بلوتوث" تعرض ملايين الأجهزة للخطر    5 فوائد رائعة لشرب الشاي    بعد الهجوم بـ10 طائرات.. دعوة "عاجلة" إلى الشركات والمدنيين في السعودية    سبب يساهم في تطور السرطان يمكن إزالته    اعتقال متهمين بالإرهاب والدكة العشائرية في العاصمة    واسط.. إلقاء القبض على شخصين بتهمة التجاوز على دورية نجدة    ذي قار .. اعتقال متهمين اثنين بحوزتهما اسلحة غير مرخصة   

أخـبـار الـعــراق 


نائب رئيس الوزراء الروسي يؤكد للعبادي دعم بلاده الكامل للعراق في مجال الإعمار

المصدر: الفرات نيوز

أكد نائب رئيس الوزراء الروسي اركادي دفوركوفيتش لرئيس الوزراء حيدر العبادي دعم روسيا الكامل للعراق في مجال الإعمار. وذكر بيان لمكبته تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه اليوم ان" رئيس مجلس الوزراء حيدر العبادي التقى على هامش مؤتمر إعمار العراق المنعقد في الكويت نائب رئيس الوزراء الروسي اركادي دفوركوفيتش ، وجرى خلال اللقاء مناقشة تعزيز التعاون الثنائي بين البلدين وإعمار العراق ودخول الشركات الروسية للاستثمار فيه، اضافة الى الاوضاع في المنطقة".
ونقل نائب رئيس الوزراء الروسي تحيات الرئيس الروسي بوتين ورئيس الوزراء الروسي ودعم روسيا الكامل للعراق في مجال الإعمار والمساهمة في إعماره ، وان هنالك العديد من المشاريع الاستثمارية الضخمة الروسية.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني