قصة مثل..الْحدِيثُ ذُو شُجُونٍ    بعد تفحم 8 عمال.. مصابو أتوبيس الإسكندرية يروون تفاصيل مفزعة    اعتقال متهم بمبايعة "داعش" في موريتانيا    إصابة العشرات في حريق شمال إيطاليا    الجبوري يصل الى الدوحة للقاء أمير قطر    السودان يكشف موعد عودة سفيره إلى مصر    الجماعات المسلحة تخرق الهدنة في الغوطة ودمشق    القبض على ارهابيين اثنين بعد دخولهما الى بغداد    القبض على احد الهاربين من سجن بادوش    ما لا تعرفه عن الذرة المعدلة وراثيا   

أخـبـار الـعــراق 


نائب رئيس الوزراء الروسي يؤكد للعبادي دعم بلاده الكامل للعراق في مجال الإعمار

المصدر: الفرات نيوز

أكد نائب رئيس الوزراء الروسي اركادي دفوركوفيتش لرئيس الوزراء حيدر العبادي دعم روسيا الكامل للعراق في مجال الإعمار. وذكر بيان لمكبته تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه اليوم ان" رئيس مجلس الوزراء حيدر العبادي التقى على هامش مؤتمر إعمار العراق المنعقد في الكويت نائب رئيس الوزراء الروسي اركادي دفوركوفيتش ، وجرى خلال اللقاء مناقشة تعزيز التعاون الثنائي بين البلدين وإعمار العراق ودخول الشركات الروسية للاستثمار فيه، اضافة الى الاوضاع في المنطقة".
ونقل نائب رئيس الوزراء الروسي تحيات الرئيس الروسي بوتين ورئيس الوزراء الروسي ودعم روسيا الكامل للعراق في مجال الإعمار والمساهمة في إعماره ، وان هنالك العديد من المشاريع الاستثمارية الضخمة الروسية.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني