باتروشيف: وضع أفغانستان أكبر خطر يهدد دول معاهدة الأمن الجماعي    سيناريو مرعب عن "التاكسي الطائر".. والبديل "تحت الأرض"    خفاش يحمل فيروساً نادراً يضرب المخ.. ووفاة 10 أشخاص لحد الان    ترامب: اللقاء مع زعيم كوريا الشمالية لن يتم    دراسة تكشف خطر الإخلال بالساعة البيولوجية    ما هي وجهة الجيش السوري المقبلة؟    سبع خرافات عن التغذية قد تجعلك تراجع قائمة طعامك    سقطرى.. إجلاء عشرات الأسر لحمايتهم من "ماكونو"    اتحاد الجمعيات الفلاحية : الزراعة في العراق تواجه خطر الموت الحقيقي    انتهاء أعمال نصب محطتين متنقلتين بسعة 70 ميكا لشط العرب   

أخـبـار الـعــراق 


نائب رئيس الوزراء الروسي يؤكد للعبادي دعم بلاده الكامل للعراق في مجال الإعمار

المصدر: الفرات نيوز

أكد نائب رئيس الوزراء الروسي اركادي دفوركوفيتش لرئيس الوزراء حيدر العبادي دعم روسيا الكامل للعراق في مجال الإعمار. وذكر بيان لمكبته تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه اليوم ان" رئيس مجلس الوزراء حيدر العبادي التقى على هامش مؤتمر إعمار العراق المنعقد في الكويت نائب رئيس الوزراء الروسي اركادي دفوركوفيتش ، وجرى خلال اللقاء مناقشة تعزيز التعاون الثنائي بين البلدين وإعمار العراق ودخول الشركات الروسية للاستثمار فيه، اضافة الى الاوضاع في المنطقة".
ونقل نائب رئيس الوزراء الروسي تحيات الرئيس الروسي بوتين ورئيس الوزراء الروسي ودعم روسيا الكامل للعراق في مجال الإعمار والمساهمة في إعماره ، وان هنالك العديد من المشاريع الاستثمارية الضخمة الروسية.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني
 

bedava porno indir türkçe sex hikayeleri