باتروشيف: وضع أفغانستان أكبر خطر يهدد دول معاهدة الأمن الجماعي    سيناريو مرعب عن "التاكسي الطائر".. والبديل "تحت الأرض"    خفاش يحمل فيروساً نادراً يضرب المخ.. ووفاة 10 أشخاص لحد الان    ترامب: اللقاء مع زعيم كوريا الشمالية لن يتم    دراسة تكشف خطر الإخلال بالساعة البيولوجية    ما هي وجهة الجيش السوري المقبلة؟    سبع خرافات عن التغذية قد تجعلك تراجع قائمة طعامك    سقطرى.. إجلاء عشرات الأسر لحمايتهم من "ماكونو"    اتحاد الجمعيات الفلاحية : الزراعة في العراق تواجه خطر الموت الحقيقي    انتهاء أعمال نصب محطتين متنقلتين بسعة 70 ميكا لشط العرب   

أخـبـار الـعــراق 


العبادي يبحث مع أمير الكويت ورئيس حكومته التعاون الاقتصادي وحل المشاكل العالقة

المصدر: الفرات نيوز

بحث رئيس الوزراء حيدر العبادي اليوم الاربعاء في الكويت كلا على حدة مع أمير الدولة صباح الاحمد الجابر الصباح رئيس مجلس الوزراء الكويتي جابر المبارك الحمد الصباح العلاقات الثنائية بين البلدين.

وذكر بيان لمكتب العبادي تلقت وكالة كل العراق [أين] نسخة منه ان رئيس الوزراء ناقش مع أمير الكويت "تعزيز التعاون الثنائي بين البلدين في مجالات الاقتصاد والاستثمار والطاقة واستمرار التنسيق بين اللجان المشتركة ودعم الإعمار في العراق واهمية العمل الستراتيجي لاعتماد الموارد البديلة للنفط".
وأضاف البيان ان العبادي ونظيره الكويتي ناقشا بلقاء منفصل "النتائج المهمة لمؤتمر إعادة إعمار العراق المنعقد في الكويت ودعم الكويت للعراق في جميع المجالات، اضافة الى اهمية حل الاشكالات العالقة بين البلدين عبر اللجان الفنية المتخصصة".
_MSC_RESIZED_IMAGE

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني
 

bedava porno indir türkçe sex hikayeleri