باتروشيف: وضع أفغانستان أكبر خطر يهدد دول معاهدة الأمن الجماعي    سيناريو مرعب عن "التاكسي الطائر".. والبديل "تحت الأرض"    خفاش يحمل فيروساً نادراً يضرب المخ.. ووفاة 10 أشخاص لحد الان    ترامب: اللقاء مع زعيم كوريا الشمالية لن يتم    دراسة تكشف خطر الإخلال بالساعة البيولوجية    ما هي وجهة الجيش السوري المقبلة؟    سبع خرافات عن التغذية قد تجعلك تراجع قائمة طعامك    سقطرى.. إجلاء عشرات الأسر لحمايتهم من "ماكونو"    اتحاد الجمعيات الفلاحية : الزراعة في العراق تواجه خطر الموت الحقيقي    انتهاء أعمال نصب محطتين متنقلتين بسعة 70 ميكا لشط العرب   

أخـبـار الـعــراق 


نائب كردية للعبادي: أصرف الرواتب بعيداً عن التصريحات الرنانة

المصدر: الفرات نيوز

طالبت نائبة كردية، رئيس الوزراء حيدر العبادي، بالاسراع في صرف رواتب موظفي اقليم كردستان المتأخرة منذ عدة أشهر.

وقالت النائبة عن كتلة الاتحاد الوطني الكردستاني، رنكين عبد الله في بيان لها تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه "في مناسبات عديدة صرح رئيس الوزراء حيدر العبادي بأن الحكومة الاتحادية ملتزمة بدفع وتسديد رواتب موظفي اقليم كردستان والى الان لا نعرف هل الحكومة في بغداد فعلا جادة بهذ الشأن أم لا؟".
وأضافت، ان "كل ماشاهدناه ولمسناه عبارة عن لجان تدقيق لا ندري متى تنتهي من عملها والى متى سيصبر الموظف الكردي بدون راتب يسد رمق العيش لعائلته في ظل ظروف صعبة حيث اغلبهم لم يستملوا رواتب منذ شهور".
وأشارت عبد الله الى، ان "راتب الموظف سواء في اقليم كردستان او باقي المحافظات ليس استجداءً من أحد، بل هو أبسط الحقوق وعلى الحكومة المركزية وعلى رأسها العبادي تحمل المسؤولية الكاملة" مطالبة "بإتخاذ إجراءات جادة بعيداً عن المزايدات والتصريحات الرنانة والوعود ووضع حد لمعاناة الموظفين".
وكان رئيس الوزراء حيدر العبادي، جدد في أكثر من مناسبة إلتزام الحكومة الاتحادية بتسليم رواتب موظفي إقليم كردستان.
وشدد العبادي على "أهمية إستكمال عمل اللجان التي تراجع رواتب موظفي الاقليم والاسراع في إطلاقها وضمان وصولها للموظفين المستحقين وان تخضع لرقابة ديوان الرقابة المالية الاتحادي".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني
 

bedava porno indir türkçe sex hikayeleri