الصليب الأحمر الدولي قلق من الاستهداف المستمر للمدنيين والأطفال في اليمن    إيران تستعيد من روسيا دفعة ثانية من اليورانيوم المخصب    10 مصابين جراء إطلاق نار في مانشستر البريطانية    مقتل أكثر من 100 شخص خلال يومين من اقتحام مدينة غزني من قبل طالبان    عودة أكثر من مليون نازح سوري إلى مدنهم منذ عام 2015    5 دول تعلن الاحد المتمم لشهر ذو القعدة والأربعاء أول أيام عيد الأضحى    هيئة النزاهة تضبط أضابير قروض زراعية صرفت لأسماء وهمية    بعثة الحج: بقاء 8 الآف حاج عراقي في المدينة المنورة حتى الآن    العراق وإيران يبحثان أمن الحدود ومراقبة النشاطات الارهابية    فائدة غير متوقعة لتناول الأطعمة الحارة في الصيف!   

أخـبـار الـعــراق 


عمليات بغداد تفند رواية حزب بتفجير سيارة مفخخة قرب مقره

المصدر: الفرات نيوز

فندت قيادة عمليات بغداد، ما أعلنه أحد الأحزاب السياسية عن تفجير سيارة مشتبه بها قرب مقره غربي العاصمة. وذكر بيان للعمليات تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه أكدت فيه ان "لا صحة لما عُرض على صفحة حزب {المؤتمر الوطني العراقي} عن تفجير عجلة مفخخة بالقرب من المجمع التابع للحزب في منطقة المنصور وان الخبر الحقيقي هو وجود عجلة متروكة مما دعا القوات الامنية الى التعامل معها وفق الاجراءات الامنية وتفتيشها موقعياً واتضح انها غير مفخخة".
وأضاف البيان "نكرر دعوتنا لجميع المواقع والمؤسسات الاعلامية بتبني المصداقية في نقل الاخبار واستقاء الخبر من المصدر الرسمي وعدم الاستعجال في النشر دون التأكد من المصادر الرسمية".
وكان حزب المؤتمر الوطنيّ العراقيّ، أعلن صباح اليوم الأربعاء ان القوات الأمنية، وفي ساعة متأخرة من مساء أمس الثلاثاء، فجرت سيارة مشتبه بها بالقرب من مجمع الحزب في منطقة المنصور غربي بغداد.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني