فريق التحقيق التركي سيعود اليوم لتفتيش القنصلية السعودية    لواء علي الأكبر يكمل كافة استعدادته للمشاركة في تأمين الزيارة الأربعينية    النجف الأشرف تشكو تأثر عمل المطار بالقرارات المتضاربة من الحكومة وسلطة الطيران    مهمة كشف غموض عطارد!    الإعصار "لبان" يقتل عمانيا وينكب "المهرة اليمنية"    الحشد يباشر باليوم الثاني من عملياته العسكرية في ديالى    4 خطوات بـ20 ثانية تضمن "الغسيل المثالي" لليدين قبل الطعام    "الهواتف الغبية".. كيف أصبحت ضرورية ومطلوبة؟    سناتور أمريكي: السعوديون جندوا رئيسنا موظفا لعلاقاتهم العامة    أستراليا تكذّب نتنياهو ضمنا وتقلق السفراء العرب   

أخـبـار الـعــراق 


عمليات بغداد تفند رواية حزب بتفجير سيارة مفخخة قرب مقره

المصدر: الفرات نيوز

فندت قيادة عمليات بغداد، ما أعلنه أحد الأحزاب السياسية عن تفجير سيارة مشتبه بها قرب مقره غربي العاصمة. وذكر بيان للعمليات تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه أكدت فيه ان "لا صحة لما عُرض على صفحة حزب {المؤتمر الوطني العراقي} عن تفجير عجلة مفخخة بالقرب من المجمع التابع للحزب في منطقة المنصور وان الخبر الحقيقي هو وجود عجلة متروكة مما دعا القوات الامنية الى التعامل معها وفق الاجراءات الامنية وتفتيشها موقعياً واتضح انها غير مفخخة".
وأضاف البيان "نكرر دعوتنا لجميع المواقع والمؤسسات الاعلامية بتبني المصداقية في نقل الاخبار واستقاء الخبر من المصدر الرسمي وعدم الاستعجال في النشر دون التأكد من المصادر الرسمية".
وكان حزب المؤتمر الوطنيّ العراقيّ، أعلن صباح اليوم الأربعاء ان القوات الأمنية، وفي ساعة متأخرة من مساء أمس الثلاثاء، فجرت سيارة مشتبه بها بالقرب من مجمع الحزب في منطقة المنصور غربي بغداد.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني