باتروشيف: وضع أفغانستان أكبر خطر يهدد دول معاهدة الأمن الجماعي    سيناريو مرعب عن "التاكسي الطائر".. والبديل "تحت الأرض"    خفاش يحمل فيروساً نادراً يضرب المخ.. ووفاة 10 أشخاص لحد الان    ترامب: اللقاء مع زعيم كوريا الشمالية لن يتم    دراسة تكشف خطر الإخلال بالساعة البيولوجية    ما هي وجهة الجيش السوري المقبلة؟    سبع خرافات عن التغذية قد تجعلك تراجع قائمة طعامك    سقطرى.. إجلاء عشرات الأسر لحمايتهم من "ماكونو"    اتحاد الجمعيات الفلاحية : الزراعة في العراق تواجه خطر الموت الحقيقي    انتهاء أعمال نصب محطتين متنقلتين بسعة 70 ميكا لشط العرب   

أخـبـار الـعــراق 


عمليات بغداد تفند رواية حزب بتفجير سيارة مفخخة قرب مقره

المصدر: الفرات نيوز

فندت قيادة عمليات بغداد، ما أعلنه أحد الأحزاب السياسية عن تفجير سيارة مشتبه بها قرب مقره غربي العاصمة. وذكر بيان للعمليات تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه أكدت فيه ان "لا صحة لما عُرض على صفحة حزب {المؤتمر الوطني العراقي} عن تفجير عجلة مفخخة بالقرب من المجمع التابع للحزب في منطقة المنصور وان الخبر الحقيقي هو وجود عجلة متروكة مما دعا القوات الامنية الى التعامل معها وفق الاجراءات الامنية وتفتيشها موقعياً واتضح انها غير مفخخة".
وأضاف البيان "نكرر دعوتنا لجميع المواقع والمؤسسات الاعلامية بتبني المصداقية في نقل الاخبار واستقاء الخبر من المصدر الرسمي وعدم الاستعجال في النشر دون التأكد من المصادر الرسمية".
وكان حزب المؤتمر الوطنيّ العراقيّ، أعلن صباح اليوم الأربعاء ان القوات الأمنية، وفي ساعة متأخرة من مساء أمس الثلاثاء، فجرت سيارة مشتبه بها بالقرب من مجمع الحزب في منطقة المنصور غربي بغداد.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني
 

bedava porno indir türkçe sex hikayeleri