قصة مثل..الْحدِيثُ ذُو شُجُونٍ    بعد تفحم 8 عمال.. مصابو أتوبيس الإسكندرية يروون تفاصيل مفزعة    اعتقال متهم بمبايعة "داعش" في موريتانيا    إصابة العشرات في حريق شمال إيطاليا    الجبوري يصل الى الدوحة للقاء أمير قطر    السودان يكشف موعد عودة سفيره إلى مصر    الجماعات المسلحة تخرق الهدنة في الغوطة ودمشق    القبض على ارهابيين اثنين بعد دخولهما الى بغداد    القبض على احد الهاربين من سجن بادوش    ما لا تعرفه عن الذرة المعدلة وراثيا   

أخـبـار الـعــراق 


عمليات بغداد تفند رواية حزب بتفجير سيارة مفخخة قرب مقره

المصدر: الفرات نيوز

فندت قيادة عمليات بغداد، ما أعلنه أحد الأحزاب السياسية عن تفجير سيارة مشتبه بها قرب مقره غربي العاصمة. وذكر بيان للعمليات تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه أكدت فيه ان "لا صحة لما عُرض على صفحة حزب {المؤتمر الوطني العراقي} عن تفجير عجلة مفخخة بالقرب من المجمع التابع للحزب في منطقة المنصور وان الخبر الحقيقي هو وجود عجلة متروكة مما دعا القوات الامنية الى التعامل معها وفق الاجراءات الامنية وتفتيشها موقعياً واتضح انها غير مفخخة".
وأضاف البيان "نكرر دعوتنا لجميع المواقع والمؤسسات الاعلامية بتبني المصداقية في نقل الاخبار واستقاء الخبر من المصدر الرسمي وعدم الاستعجال في النشر دون التأكد من المصادر الرسمية".
وكان حزب المؤتمر الوطنيّ العراقيّ، أعلن صباح اليوم الأربعاء ان القوات الأمنية، وفي ساعة متأخرة من مساء أمس الثلاثاء، فجرت سيارة مشتبه بها بالقرب من مجمع الحزب في منطقة المنصور غربي بغداد.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني