باتروشيف: وضع أفغانستان أكبر خطر يهدد دول معاهدة الأمن الجماعي    سيناريو مرعب عن "التاكسي الطائر".. والبديل "تحت الأرض"    خفاش يحمل فيروساً نادراً يضرب المخ.. ووفاة 10 أشخاص لحد الان    ترامب: اللقاء مع زعيم كوريا الشمالية لن يتم    دراسة تكشف خطر الإخلال بالساعة البيولوجية    ما هي وجهة الجيش السوري المقبلة؟    سبع خرافات عن التغذية قد تجعلك تراجع قائمة طعامك    سقطرى.. إجلاء عشرات الأسر لحمايتهم من "ماكونو"    اتحاد الجمعيات الفلاحية : الزراعة في العراق تواجه خطر الموت الحقيقي    انتهاء أعمال نصب محطتين متنقلتين بسعة 70 ميكا لشط العرب   

أخـبـار الـعــراق 


العبادي وتيرلسون: العراق بمنعطف مهم في تاريخه

المصدر: الفرات نيوز

أكد وزير الخارجية الامريكي، ريكس تيلرسون، دعم بلاده لعراق موحد وديمقراطي ومزدهر واقليم كردستان مستقر وقابل للحياة في اطار الدولة العراقية".

وجاء ذلك خلال لقائه برئيس الوزراء حيدر العبادي مساء امس الثلاثاء على هامش الاجتماع الوزاري للتحالف الدولي ضد داعش الذي عقد في دولة الكويت بالتزامن مع المؤتمر الدولي لاعادة إعمارالعراق.
وقالت المتحدثة باسم وزارة الخارجية الامريكية هيذر نويرت في مؤتمر صحفي عقب اللقاء ان المسؤولين بحثا سبل تسريع العمل لتحقيق الاستقرار في العراق واعادة ملايين النازحين العراقيين الى منازلهم بعد الانتصار على {داعش}.
واضافت ان المسؤولين اكدا ان العراق في منعطف هام في تاريخه وبحثا العلاقات الامريكية-العراقية في مرحلة ما بعد داعش والدور الهام الذي سيؤديه اتفاق الاطار الاستراتيجي لتعزيز التعاون بين البلدين خاصة في مجالات التجارة والتمويل.
واشارت نويرت الى ان تيلرسون اكد للعبادي ان مؤتمر الكويت الدولي لاعادة إعمار العراق سيتيح فرصة مهمة للحكومة العراقية لعرض الفرص الاستثمارية الجاذبة للمستثمرين الاجانب بما في ذلك العديد من الشركات الامريكية.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني
 

bedava porno indir türkçe sex hikayeleri