الصليب الأحمر الدولي قلق من الاستهداف المستمر للمدنيين والأطفال في اليمن    إيران تستعيد من روسيا دفعة ثانية من اليورانيوم المخصب    10 مصابين جراء إطلاق نار في مانشستر البريطانية    مقتل أكثر من 100 شخص خلال يومين من اقتحام مدينة غزني من قبل طالبان    عودة أكثر من مليون نازح سوري إلى مدنهم منذ عام 2015    5 دول تعلن الاحد المتمم لشهر ذو القعدة والأربعاء أول أيام عيد الأضحى    هيئة النزاهة تضبط أضابير قروض زراعية صرفت لأسماء وهمية    بعثة الحج: بقاء 8 الآف حاج عراقي في المدينة المنورة حتى الآن    العراق وإيران يبحثان أمن الحدود ومراقبة النشاطات الارهابية    فائدة غير متوقعة لتناول الأطعمة الحارة في الصيف!   

أخـبـار الـعــراق 


الحج: لا تمديد للتقديم على القرعة وتنتهي في 20 شباط

المصدر: وكالة كل العراق [أين]

أكدت الهيئة العليا للحج والعمرة ان آخر موعد لتسجيل المواطنين الراغبين بالتقديم على قرعة الحج للسنوات الخمس المقبلة سيكون يوم الثلاثاء 20 / 2 / 2018.

وقال المتحدث الرسمي باسم الهيئة حسن الكناني في بيان له تلقت وكالة كل العراق [أين] نسخة منه، ان "الهيئة قررت عدم تمديد التقديم على قرعة الحج الالكترونية للاعوام [2019–2020-2021-2022-2023] وستغلق في يوم الثلاثاء المقبل جميع منافذها التي افتتحتها في بغداد والمحافظات".
واضاف ان "المنافذ مازالت مستمرة بمنح بطاقات التسجيل على القرعة للمواطنين الراغبين بالتقديم على الحج عبر مليء معلوماتهم في الاستمارة الالكترونية ودخولهم بالقرعة التي ستجريها الهيئة بعد تدقيق بياناتهم".
يذكر ان هيئة الحج والعمرة، قررت الاسبوع الماضي تمديد مدة التسجيل المواطنين على قرعة الحج الالكترونية للأعوام الخمس المقبلة لمدة عشرة ايام اضافية تنتهي في يوم 20 شباط الجاري بعد ان كان مقررا ان تنتهي في العاشر منه.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني