فريق التحقيق التركي سيعود اليوم لتفتيش القنصلية السعودية    لواء علي الأكبر يكمل كافة استعدادته للمشاركة في تأمين الزيارة الأربعينية    النجف الأشرف تشكو تأثر عمل المطار بالقرارات المتضاربة من الحكومة وسلطة الطيران    مهمة كشف غموض عطارد!    الإعصار "لبان" يقتل عمانيا وينكب "المهرة اليمنية"    الحشد يباشر باليوم الثاني من عملياته العسكرية في ديالى    4 خطوات بـ20 ثانية تضمن "الغسيل المثالي" لليدين قبل الطعام    "الهواتف الغبية".. كيف أصبحت ضرورية ومطلوبة؟    سناتور أمريكي: السعوديون جندوا رئيسنا موظفا لعلاقاتهم العامة    أستراليا تكذّب نتنياهو ضمنا وتقلق السفراء العرب   

أخـبـار الـعــراق 


الحج: لا تمديد للتقديم على القرعة وتنتهي في 20 شباط

المصدر: وكالة كل العراق [أين]

أكدت الهيئة العليا للحج والعمرة ان آخر موعد لتسجيل المواطنين الراغبين بالتقديم على قرعة الحج للسنوات الخمس المقبلة سيكون يوم الثلاثاء 20 / 2 / 2018.

وقال المتحدث الرسمي باسم الهيئة حسن الكناني في بيان له تلقت وكالة كل العراق [أين] نسخة منه، ان "الهيئة قررت عدم تمديد التقديم على قرعة الحج الالكترونية للاعوام [2019–2020-2021-2022-2023] وستغلق في يوم الثلاثاء المقبل جميع منافذها التي افتتحتها في بغداد والمحافظات".
واضاف ان "المنافذ مازالت مستمرة بمنح بطاقات التسجيل على القرعة للمواطنين الراغبين بالتقديم على الحج عبر مليء معلوماتهم في الاستمارة الالكترونية ودخولهم بالقرعة التي ستجريها الهيئة بعد تدقيق بياناتهم".
يذكر ان هيئة الحج والعمرة، قررت الاسبوع الماضي تمديد مدة التسجيل المواطنين على قرعة الحج الالكترونية للأعوام الخمس المقبلة لمدة عشرة ايام اضافية تنتهي في يوم 20 شباط الجاري بعد ان كان مقررا ان تنتهي في العاشر منه.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني