قصة مثل..الْحدِيثُ ذُو شُجُونٍ    بعد تفحم 8 عمال.. مصابو أتوبيس الإسكندرية يروون تفاصيل مفزعة    اعتقال متهم بمبايعة "داعش" في موريتانيا    إصابة العشرات في حريق شمال إيطاليا    الجبوري يصل الى الدوحة للقاء أمير قطر    السودان يكشف موعد عودة سفيره إلى مصر    الجماعات المسلحة تخرق الهدنة في الغوطة ودمشق    القبض على ارهابيين اثنين بعد دخولهما الى بغداد    القبض على احد الهاربين من سجن بادوش    ما لا تعرفه عن الذرة المعدلة وراثيا   

أخـبـار الـعــراق 


الحج: لا تمديد للتقديم على القرعة وتنتهي في 20 شباط

المصدر: وكالة كل العراق [أين]

أكدت الهيئة العليا للحج والعمرة ان آخر موعد لتسجيل المواطنين الراغبين بالتقديم على قرعة الحج للسنوات الخمس المقبلة سيكون يوم الثلاثاء 20 / 2 / 2018.

وقال المتحدث الرسمي باسم الهيئة حسن الكناني في بيان له تلقت وكالة كل العراق [أين] نسخة منه، ان "الهيئة قررت عدم تمديد التقديم على قرعة الحج الالكترونية للاعوام [2019–2020-2021-2022-2023] وستغلق في يوم الثلاثاء المقبل جميع منافذها التي افتتحتها في بغداد والمحافظات".
واضاف ان "المنافذ مازالت مستمرة بمنح بطاقات التسجيل على القرعة للمواطنين الراغبين بالتقديم على الحج عبر مليء معلوماتهم في الاستمارة الالكترونية ودخولهم بالقرعة التي ستجريها الهيئة بعد تدقيق بياناتهم".
يذكر ان هيئة الحج والعمرة، قررت الاسبوع الماضي تمديد مدة التسجيل المواطنين على قرعة الحج الالكترونية للأعوام الخمس المقبلة لمدة عشرة ايام اضافية تنتهي في يوم 20 شباط الجاري بعد ان كان مقررا ان تنتهي في العاشر منه.

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني