طهران: واشنطن بإجراءاتها الاخيرة أغلقت باب الدبلوماسية للأبد    روسيا تصف العقوبات الأمريكية الجديدة ضد إيران بـ"غير المسبوقة" وتعتبرها مبطلة للحوار    اتحاد الكرة يقرر منع دخول منصات "الالتراس" إلى الملاعب    ايرادات العراق النهائية من صادرات النفط لشهر ايار 2019    الحشد الشعبي يعتقل قيادي بداعش شرق الأنبار    امانة بغداد تعلن رفع اكثر من (20) ألف كتلة كونكريتية من مناطق العاصمة    اعتبارا من اليوم.. التشديد على ضبط مخالفة عدم حمل اجازة السوق    الرافدين يصدر توضيحاً بشأن فرض مبالغ اضافية عند استلام الموظف راتبه عن طريق الماستر كارد    في أول تصريح له.. وزير العدل: المرحلة المقبلة من عملنا ستسهم بإعمار الوطن    وزير الخارجية يبحث مع نظيره الألماني أزمات الشرق الأوسط وتحقيق الاستقرار في المنطقة   

أخـبــار اقـتصـاديــة 


دائرة ماء بغداد تطلق برنامج "المدينة الذكية" بالتعاون مع اليونيسيف

المصدر: موقع نون

اعلنت امانة بغداد، اليوم الاربعاء، عن اطلاقها برنامج المدينة الذكية بالتعاون مع منظمة اليونيسيف الذي يعتمد احدث البرامج العالمية.
وذكرت مديرية العلاقات والاعلام في بيان لها ان "دائرة ماء بغداد بالتعاون مع منظمة اليونيسيف اطلقت برنامج المدينة الذكية الذي يتضمن نصب مقاييس ذكية تعمل عن بعد وتعطي قراءات العداد بتقنية البلوتوث الذي سيتيح للقارئ استلام القراءات فورا من المقياس الالكتروني".

واضافت ان "هذا المشروع عمل به للمرة الاولى في المحلة (605) بمنطقة المنصور وسيتم تعميمه على جميع المحلات السكنية في العاصمة بغداد".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني