فريق التحقيق التركي سيعود اليوم لتفتيش القنصلية السعودية    لواء علي الأكبر يكمل كافة استعدادته للمشاركة في تأمين الزيارة الأربعينية    النجف الأشرف تشكو تأثر عمل المطار بالقرارات المتضاربة من الحكومة وسلطة الطيران    مهمة كشف غموض عطارد!    الإعصار "لبان" يقتل عمانيا وينكب "المهرة اليمنية"    الحشد يباشر باليوم الثاني من عملياته العسكرية في ديالى    4 خطوات بـ20 ثانية تضمن "الغسيل المثالي" لليدين قبل الطعام    "الهواتف الغبية".. كيف أصبحت ضرورية ومطلوبة؟    سناتور أمريكي: السعوديون جندوا رئيسنا موظفا لعلاقاتهم العامة    أستراليا تكذّب نتنياهو ضمنا وتقلق السفراء العرب   

أخـبــار اقـتصـاديــة 


دائرة ماء بغداد تطلق برنامج "المدينة الذكية" بالتعاون مع اليونيسيف

المصدر: موقع نون

اعلنت امانة بغداد، اليوم الاربعاء، عن اطلاقها برنامج المدينة الذكية بالتعاون مع منظمة اليونيسيف الذي يعتمد احدث البرامج العالمية.
وذكرت مديرية العلاقات والاعلام في بيان لها ان "دائرة ماء بغداد بالتعاون مع منظمة اليونيسيف اطلقت برنامج المدينة الذكية الذي يتضمن نصب مقاييس ذكية تعمل عن بعد وتعطي قراءات العداد بتقنية البلوتوث الذي سيتيح للقارئ استلام القراءات فورا من المقياس الالكتروني".

واضافت ان "هذا المشروع عمل به للمرة الاولى في المحلة (605) بمنطقة المنصور وسيتم تعميمه على جميع المحلات السكنية في العاصمة بغداد".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني