قصة مثل..الْحدِيثُ ذُو شُجُونٍ    بعد تفحم 8 عمال.. مصابو أتوبيس الإسكندرية يروون تفاصيل مفزعة    اعتقال متهم بمبايعة "داعش" في موريتانيا    إصابة العشرات في حريق شمال إيطاليا    الجبوري يصل الى الدوحة للقاء أمير قطر    السودان يكشف موعد عودة سفيره إلى مصر    الجماعات المسلحة تخرق الهدنة في الغوطة ودمشق    القبض على ارهابيين اثنين بعد دخولهما الى بغداد    القبض على احد الهاربين من سجن بادوش    ما لا تعرفه عن الذرة المعدلة وراثيا   

أخـبــار اقـتصـاديــة 


المانيا تقدم عرضاً مهماً لبدء مشاريع ستراتيجية في العراق

المصدر: الفرات نيوز

قدم الوزير الألماني كيرهارد مولير لرئيس الوزراء حيدر العبادي عرضاً لبدء مشاريع ستراتيجية في العراق خلال الشهرين المقبلين.

وأفاد بيان لمكتب رئيس الوزراء، تلقت وكالة {الفرات نيوز} نسخة منه اليوم، ان" الوزير الالماني قدم خلال لقائه العبادي في الكويت، عرضاً لبدء مشاريع ستراتيجية في العراق خلال الشهرين المقبلين، منها ما يتعلق بقطاع الطاقة الكهربائية، بالإضافة الى خلق آلاف فرص العمل، وتدريب آلاف الشباب العراقي بتخصصات مهنية من قبل أفضل الشركات الألمانية، وكذلك انشاء مراكز للتدريب المهني".
وأضاف ان" الوفد الالماني قدّم تمويلا لعدد من المشاريع في العراق"، مؤكدا على" دعم المانيا للعراق واستمرارها بالوقوف معه في مختلف المجالات وتشجيع الشركات الالمانية للعمل في العراق".

تعليقات الزوار

الاسم
البريد الالكتروني
النص
الكود الامني